اعلان

"إيمان" في دعوى خلع: "زوجي الخيانة في طبعه.. ولما غيرنا محل السكن خاني مع جارتي"

صورة ارشيفية

قدمت "إيمان. س" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، تطالب فيها بالخلع من زوجها بعد اكتشافها خيانته لها أكثر من مرة.

وقالت "إيمان. س" في دعواها التي حملت رقم ٢٦٩٥ لسنة ٢٠١٨،: "تزوجت من صاحب اخيها نجار بعد قصة حب دامت سنتين، وبعد الزواج بشهر واحد قام بخيانتها، عندما تركت الشقة لزيارة أمها، وعندما واجهته أنكر تماما، وصدقته الزوجة وتحملت وهي متأكدة بشدة من أنه يخونها وعلى فراشها، وأنجبت منه طفله، وذات يوم عند تنظيف المنزل، وجدت ملابس امرأة غريبة بشقتها، فاتجهت إلى أهله لتخبرهم فرد عليه أخيه "هو كدا هنعمله أيه نضربه"، فلم تتحمل هي.

وأضافت: "واجهته فقام بضربي وأصابني بجرح في يدي ما أدى إلي قطع شريان وأعصاب يدي، وتم نقلي إلى المستشفى، وكالعادة بعد خروجي من المستشفى يعتذر ومش هعمل كدا تاني".

وتابعت: "شرطت عليه أنه يغير الشقة، وبالفعل قام بتغيير المكان، ولكنه لم يستطع مقاومة غريزته، حيث قام بخيانتي مع امرأة آخرى متزوجة بالشقة التي تعلو شقتنا".

وقالت: "بدأ يتحدث مع الفتيات بالليل، وهو بجواري على فراش الزوجية دون أي مراعاة لمشاعري.. وأخيرًا هجرني ٣ أشهر، ولا يتحمل نفقاتي انا وابنتي لدرجة كرهت وجوده بحياتي، فذهبت إلى بيت أهلي، وطلب أهلي الطلاق، ولكنه رفض بعد أن قمت بالتنازل عن القائمة فلجات إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي