اعلان

"أنت في أمان".. الداخلية تضبط الخارجين عن القانون بتكثيف حملات أمنية خلال 24 ساعة

صورة ارشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام حملات أمنية مكثفة لضبط المخالفين والخارجين عن القانون، وإزالة الإشغالات وضبط مخالفات الباعة الجائلين والمحال العامة ومركبات التوك توك والدراجات النارية وكذا ضبط كافة المخالفات المرورية، استهدفت عدد من مديريات أمن الجمهورية، منها "مديرية أمن الفيوم، مديرية أمن القليوبية، مدير أمن كفر الشيخ"، يأتي ذلك فى إطارتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وتنفيذ خطة قطاع الأمن العام لمكافحة الجريمة بشتى صورها كشفاً ومنعاً والتى من بنودها ضبط العناصر الإجرامية الخطرة والتشكيلات العصابية.

من خلال السطور التالية يرصد"أهل مصر" جهود وزارة الداخلية في مختلف محفاظات الجمهورية لضبط المخالفين والخارجين عن القانون على النحو التالي:،

*مديرية امن السويس

نجحت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن السويس في تنفيذ خطة قطاع الأمن العام حيث ضبطت ثلاثة أشخاص كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص فى إرتكاب حوادث سرقة الدراجات النارية.

*مديرية أمن الفيوم

كما نجحت أجهزة الأمن بالفيوم من ضبط صاحب مصنع بدون ترخيص لتصنيع الأدوات الكهربائية بمنتجات مجهولة المصدر وبدون علامات تجارية وغير مطابقة للمواصفات.

*مديرية أمن القليوبية

وتمكن رجال أمن القليوبية من ضبط مصنعين بدون ترخيص لإنتاج وتصنيع أحذية مقلدة وغير مطابقة للمواصفات وكذا تقليد وتزوير العلامات التجارية لكبرى الشركات العالمية والمحلية المنتجة للأحذية.

* مديرية أمن كفر الشيخ

كما القى رجال قطاع الأمن العام بمديرية امن كفر السيخ القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى وبحوزته مبالغ مالية أجنبية ومحلية.

تم ضبطه وبحوزته ( 4550 دولار أمريكى– 6600 ريال سعودى– 633150 جنيه مصرى)، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط إعترف بصحتها وأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزته من حصيلة إتجاره غير المشروع فى النقد الأجنبى.

*مديرية أمن سوهاج

كما القى الأمن العام القبض على شخصين كونا تشكيلاً عصابياً بسوهاج تخصص فى إرتكاب حوادث سرقة الدراجات النارية.

و تمكنت مباحث مركز شرطة أخميم بسوهاج من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية مطلوب التنفيذ عليهما فى 10 قضايا بحوزتهما سلاح نارى وكمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار.

*مديرية أمن الإسكندرية

وقامت مديرية أمن الإسكندرية بحملة أمنية وإنضباطية مكبرة إستهدفت دوائر أقسام المحافظة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات وضبط المخالفات المرورية ، بالتعاون مع الإدارات المحلية بالمحافظة أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

*مديرية أمن الشرقية

كما قامت مديرية أمن الشرقية بحملة إنضباطية إستهدفت دوائر وأقسام ومراكز المحافظة لرفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات بالتعاون مع الإدارات المحلية بالمحافظة أسفرت عن ضبط ( 1435 حالة إشغال بالطريق العام ) .

*مديرية أمن الغربية

ووجهت مديرية أمن الغربية حملة مكبرة إنضباطية إستهدفت مراكز ( المحلة – السنطة – سمنود – قسم ثانى المحلة ) لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بالتعاون مع الإدارات المحلية بالمحافظة أسفرت عن ضبط ( 26 حال تعدى متنوعة ) .

*مديرية أمن أسوان

كما وجهت مديرية أمن أسوان حملة أمنية وإنضباطية إستهدفت دوائر مراكز وأقسام المحافظة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات وضبط المخالفات المرورية ، بالتعاون مع الإدارات المحلية بالمحافظة أسفرت عن ضبط (ضبط 7 أشخاص بحوزتهم 3 أسلحة نارية ، وكمية من المواد المخدرة ، 287 مخالفة مرافق، 498 مخالفة مرورية، 26 قضية تموينية، تنفيذ 725 حكم قضائى متنوع) .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، وجارى إستمرار الحملات .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً