اعلان

موقع وزارة التموين لتحديث البطاقات التموينية 2018 من هنا.. تعرف على آخر موعد للتحديث

موقع وزاره التموين

يتابع الكثير من المواطنين كل ما يخص طريقة استكمال بيانات بطاقة التموين 2018، عبر موقع وزاره التموين، وقد أكدت وزارة التموين أنه سيتم الانتهاء من تحديث بيانات بطاقة التموين 2018 عبر موقع دعم مصر، خلال بداية شهر نوفمبر المقبل، وطالبه من جميع المواطنين ضرورة الاسرع في تحديث بيانات بطاقة التموين 2018 عبر موقع وزاره التموين، بالإضافة إلى التأكد من خلو البطاقة من أي بيانات غير صحيحة، للتمكن من إضافة المواليد الجدد، ويقدم لكم موقع "أهل مصر"، في هذا التقرير طريقة تحديث بيانات البطاقة التموينية 2018 عبر موقع وزاره التموين وآخر ميعاد لتحديث بطاقة التموين.

اقرأ أيضًا.. رابط تحديث بيانات بطاقة التموين من هنا.. وتعرف على كيفية الدخول عليه خطوة بخطوة

موقع وزاره التموين

لتحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع وزاره التموين عليك اتباع الآتي:

1 - الدخول على رابط تحديث بيانات بطاقة التموين من هنا .

2 - اضغط على "حدث بياناتك"، ثم أدخل رقم بطاقة التموين الخاصة بك والرقم القومي.

3 - عدل أو احذف الأفراد المقيدين في جدول أفراد البطاقة قبل التحديث.

4 - اضغط على إنك مسئول مسئولية كاملة عن هذه التغييرات.

آخر موعد لتحديث بطاقة التموين عبر موقع وزاره التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن آخر موعد لتحديث البطاقات التموينية وهو نهاية الأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2018، مؤكدة على أنها لن تسمح بالصرف لأي بطاقة بها أخطاء. وكان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، قد صرح في وقت سابق أن هناك 1,5 مليون بطاقة تموينية بحاجة إلى تعديل وتصحيح للبيانات.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التموين قد أكدت أنه سوف يتم الانتهاء من تحديث بيانات بطاقة التموين 2018 عبر موقع دعم مصر، خلال بداية شهر نوفمبر المقبل.

- إعادة الأسماء المحذوفة بعد تحديث بيانات بطاقة التموين:

ومن المقرر أنه بعد الدخول إلى موقع دعم مصر وتحديث بيانات البطاقة التموينية، يتم إعادة الأشخاص المحذوفة من بطاقته بحد أقصى شهر، طالما أنهم ضمن الأفراد المقيدة على البطاقة، ويذكر أن آخر موعد لتحديث بيانات البطاقة التموينية 2018، في 8 نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)