اعلان

سقوط عصابة "طرماوي" لسرقة الموتوسيكلات في الزيتون

صورة ارشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، بقيادة اللواء محمد منصور مدير الأمن، من القبض على تشكيل عصابى يتزعمه مسجل خطر، تخصص فى سرقة الموتوسيكلات بمنطقة الزيتون.

وردت معلومات للنقيب احمد صبرى معاون مباحث قسم شرطة الزيتون مفادها أن كل من عماد ح ، 24 سنة،سائق توك توك،واحمد ع م وشهرته " احمد طرماوي " ، 24سنة، عاطل ومقيم عزبة الخصايصة ـ ،فهد ا ع سن 18 عاطل ومقيم شارع فرغلي نعام ـ دائرة قسم شرطة عين شمس يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدرجات البخارية بأسلوب " توصيل الأسلاك " .

بإجراء التحريات تحت اشراف اللواء اشرف الجندى مدير المباحث تبين صحة ما ورد من معلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم حال استقلالهم دراجة بخارية " توك توك " ملك وقيادة المتهم الأول ، بمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب 2 حادث سرقة بذات الأسلوب.

وتم بإرشادهم ضبط الدراجتين المستولي عليهما بمكان إخفائها ، باستدعاء المجني عليهما تعرفا على الدراجتين واتهموهم بالسرقة وتحرر عن ذلك المحلضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين