اعلان

رجل يقتل زوج شقيقته الحامل أمام المارة والسبب "ديانته"(فيديو)

كتب :

قام رجل بقتل زوج شقيقته الحامل امامها بسبب ديانته المخالفة لديانة عائلته الزوجة.

وقعت الجريمة البشعة في مدينة احمد اباد الهندية عندما قام شقيق الزوجة " امروثا فارشيني -23 عاما" بقتل زوجها " براناي كومار 24 عاما" امامها ، بزعم الدفاع عن شرف العائلة لانه تزوجها دون موافقتهم ، بعد رفضهم اتمام مراسم الزواج نظرا لانه ينتمي الي طائفة دينية اخري.

وكان الزوج برفقه زوجته في احد المراكز الطبية في مدينة حيدر اباد لاجراء المتابعة الدورية للحمل ، وبعد خروجهما لحق به احد افراد العائلة ، وانهار عليه ضربا بساطور حتي سقط قتيلا امام الزوجة التي حاولت انقاذ زوجها ، وعندما فشلت اصيبت بحالة جنونية واخذت تجري في كل اتجاه بحثا عن النجدة ثم دخلت الي المركز الطبي للاستنجاد بالاطباء الذين عجوزا عن انقاذه.

وسجلت كاميرا المراقبة الخاصة بالمركز الطبي تفاصيل الجريمة البشعة ، وظهر القاتل في الفيديو المسجل وهو يتابع الزوج يقوم بضربه بوحشية اكثر من مرة حتي يسقط قتيلا ، ثم يقوم بالقاء سلاح الجريمة ويهرب مسرعا .

وقالت وسائل اعلام هندية ان الجريمة البشعة وقعت بدافع الشرف ، لان الزوجة " امروثا " تنتمي الي عائلة هندوسية ، من التجار الاغنياء ، بينما ينتمي الزوج الي عائلة مسيحية يعتبرها الهندوس من المنبوذين ويحرمون الزواج منها.

وكانت "امروثا" و" براناي" قد تزوجا في يناير الماضي ، رغم رفض عائلتها و قامت بابلاغ الشرطة لتوفير الحماية لها ولزوجها .

وقال نائب مدير شرطة احمد اباد " نالجوندا سرينيفاس" ، ان الشرطة تحركت فور تلقيها بلاغ الزوج وطلب الحماية ، واحضرنا والدها الذي تعهد بعدم ايذائها ، واقام لها حفل عرس في اغسطس الماضي ، لكن يبدو ان العائلة خدعتنا وكانت تبيت النيبة لقتل الزوج .

واشارت بعض المواقع الاخبارية الهندية الي أن الزوجة "امروثا" ، اخلت بالاتفاق الذي وقعته الشرطة مع والدها ، عندما قامت بنشر فيديو حفل الزفاف عبر حسابها علي الفيسبوك ، وهو ما استفز عائلتها ودفعها الي قتل الزوج .

وترقد الزوجة حاليا في احد المستشفيات للعلاج من الصدمة العصبية التي اصيبت بها ، بينما تبحث الشرطة عن شقيقها الذي نفذ جريمة القتل الوحشية ، بالاضافة الي والدها وعمها المتهمان بالتحريض علي ارتكاب الجريمة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم