اعلان

3 أسباب ترجح فوز ليفربول على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا غدًا

بعد المعارك العديد التي خاضها ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على ملعبه " آنفيلد"، والتي شبه معظم عشاق الساحرة المستديرة، بالحرب العالمية الأول والثانية عبر التاريخ، بسبب قوة الهجوم لدى الأندية التي تواجه نادي الريدز بالشامبيونزليج.

يشخى الجميع مواجهة نادي ليفربول هذا الموسم بسبب قوة هجومه، والتي يشبه محبي كرة القدم، بمثلث برمود، كناية عن الذي يقف أمامهم يختفي بعدها من الهزيمة، أو بمعني آخر بسبب الخسارة الفادحة بالنتائج الكبيرة والمذهلة.

ويلتقي فريق ليفربول الإنجليزي نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، غدًا الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب " آنفيلد".

أقرا أيضًا.. أبرزهم كريم بنزيما.. ثلاثة لاعبين أصبحوا العمود الفقري لريال مدريد هذا الموسم.

ويستعرض " أهل مصر" أبرز الأسباب التي تؤكد فوز ليفربول على باريس سان جيرمان.

1- أجواء ملعب " الآنفيلد"

يدرك الجميع حقيقة أن أجواء الفريق داخل ملعبه تختلف اختلاف تام عند مواجهة أي خصم، لأنه يعلم جميع لاعبي فريق الملعب الخباية الموجودة فيه.

وليس فقط كل هذا ولكن هناك عامل آخر وسط أجواء الملعب وهو الأهم فيهم " الجمهور"، دائمًا ما يشجع عشاق الفريق من المدرجات فريقه المفضل له بكل حماس واخلاص، من أجل الأرتقاء بالفريق إلى أعلى الانجازات وحصد البطولات في الموسم.

2- مثلث الرعب لليفربول

يشخى الجميع مواجهة ليفربول في هذا الموسم، بسبب مثلث الرعب الهجومي لفريق الريدز والمكون من، الفرعون المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

يعجز جميع مدافعي العالم من الوقوف أمام مثلث الرعب لفريق ليفربول، بسبب سرعته المذهلة، ولياقتهم الجسدية العالية، والتي تمكنهم من الركض والمراوغة طوال المباراة.

3- معنويات الريدز المرتفعة.

بعد تساوى نادي ليفربول الإنجليزي، مع فريق تشيلسي، في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 15 نقطة، لكل منهما، أصبحت معنويات الريدز مرتفعة جدًا للمنافسة مع أقوي الأندية في العالم على جميع البطولات التي يخوضها الفريق.

من المؤكد أن أي خصم لنادي ليفربول سيكون في أزمة كبيرة أثناء مواجهته وسيعاني جميع مدافعي دوري الأبطال الذين سيقعون أمام الريدز هذا الموسم، بسبب سرعة مثلث الرعب، لهذا قرر الفريق المحترف في صفوفه محمد صلاح، المنافسة على جميع البطولات هذا الموسم، بل وحصد أفضل دوري في العالم وهو دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا