اعلان

لماذا هددت نبيلة عبيد يوسف شاهين بالقتل قبل فيلم "الآخر"؟

نبيلة عبيد يوسف شاهين
كتب :

كشفت الفنانة نبيلة عبيد، عن كواليس اشتراكها في بطولة فيلم "الآخر" للمخرج الراحل يوسف شاهين، مؤكدة أنها طاردته كثيراً لكي تتعاون معه، وهددته ممازحة بالقتل لو لم يتعاون معها، وبالفعل تم الاتفاق على ضمها لبطولة الفيلم، برفقة النجوم هاني سلامة وحنان ترك.

وأضافت نبيلة، أنها تفتقد يوسف شاهين بشدة، وقالت: "طاردت يوسف كثيرا حتى يتعاون معي فنيا، وقلت له صراحة هقتلك لو مشتغلتش معاك، لأن التعاون معه كان حلما".

تابعت مؤكدة أنها رغم خبرتها الطويلة كانت تجلس أمامه مثل التلميذة تتعلم منه قواعد التمثيل، وكان يقدم لها العديد من النصائح، ويحضّر المشاهد التي ستقوم بها مبكرا، وينتظر ماذا ستفعل، وحينما يجد ملحوظة، يبلغها بالخطأ الذي ارتكبته "في أذنها"، وكانت تتقبل ما يقوله.

أضافت أن يوسف لم يقدمها كنجمة كبيرة داخل مصر فقط، وإنما منحها مساحة في المحافل العالمية، عندما عرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي، وقالت: شاهين يمتلك مدرسة خاصة في السينما، وهذا الجيل لن يتكرر مجددا في مسيرة الفن المصري.

يذكر أن فيلم الآخر من بطولة نبيلة عبيد، محمود حميدة، لبلبة، عزت أبوعوف، حنان ترك، هاني سلامة وتأليف وإخراج يوسف شاهين، وعرض للمرة الأولى في فرنسا في 26 مايو 1999.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً