اعلان

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان المثيرة في دوري أبطال أوروبا

مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان
كتب : محمد رضا

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة حول العالم نحو موقعة حامية الوطيس سيستضيفها ملعب "الأنفيلد" بين فريقي ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك اليوم ،الثلاثاء، في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

- تصادم نجوم ثلاثي

مواجهة الليفر مع البي أس جي ستكون حافلة بالنجوم حيث يدخل الريدز اللقاء بقيادة نجومه الثلاثة "محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو" أما باريس سان جيرمان فيقوده الثلاثي "نيمار وإدينسون كافاني وكيليان مبابي"، حيث يمتلك الفريقان خط هجوم قوي لذلك سيعاني الدفاع بشكل كبير فمن ناحية ستجد محمد صلاح المرشح لجائزة الأفضل في العالم وفي الجهة الأخرى سيتواجد مبابي الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده وأخطر وأسرع لاعبي العالم.

- موعد مباراة ليفربول القادمة أمام باريس سان جيرمان

أخبار محمد صلاح مع ليفربول، وموعد مباريات ليفربول القادمة هو مقصد جماهير وعشاق الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بل ويدور البحث ايضا عن أغاني محمد صلاح ومهارات محمد صلاح التي تحظى بمتابعة غير مسبوقة، وتأتي مباراة ليفربول القادمة في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان،اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

- ليفربول في مجموعة نارية- المجموعة C :-

يقع فريق ليفربول الأنجليزي، بقيادة الألماني يورجن كلوب، في المجموعة الثالثة التي تضم فرق؛ باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي والنجم الأحمر بلجراد الصربي.

- اخر اخبار محمد صلاح

ـ تاتي اخر اخبار محمد صلاح عقب أزمة الأنانية مع زميله ساديو ماني، حيث عقد الالماني يورجن كلوب المدير الفني لـ نادي ليفربول جلسة خاصة مع الثنائي لحل الخلاف بينهما وحثهما على اللعب لمصلحة الفريق والبعد عن الفردية والأنانية، قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الابطال غداً الثلاثاء، وهي المواجهة الافتتاحية والمصيرية في مشوار الليفر بالبطولة.

اقرأ ايضاً: محمد صلاح جاهز لموقعة الأنفيلد أمام باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

والجدير بالذكر أن الفريقان تقابلا من قبل في مباراتين رسميتين حيث فاز كل فريق مرة وسجل ليفربول هدفين بينما أحرز نجوم البي سي جي 3 أهداف في شباك الخصم الإنجليزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً