اعلان

ظهور نتيجة تنسيق الشهادات الأجنبية 2018 رسميًا عبر بوابة الحكومة المصرية

نتيجة تنسيق الشهادات الأجنبية 2018

ظهور نتيجة تنسيق الشهادات الأجنبية 2018 رسميًا عبر بوابة الحكومة المصرية، قبل قليل، وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في بيان لها، حصلت "أهل مصر" على نسخة منه، نتيحة الشهادات المعادلة الأجنبية، على موقع التنسيق الالكتروني، وتيسيرا على طلاب الشهادات المعادلة الأجنبية، نقدم لكم متابعينا نتيجة الشهادات المعادلة الأجنبية، والرابط المباشر لنتيجة تنسيق الشهادات الأجنبية ٢٠١٨.

رابط #نتيجة_تنسيق_الشهادات_المعادلة_الأجنبية_2018

وكشف الوزارة، ما تم خلال مرحلة التنسيق، حيث تم فتح موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الانترنت لطلاب الشهادات الثانوية المعادلة الأجنبية لتسجيل رغباتهم من يوم الثلاثاء الموافق24/7/2018 ، حتى يوم الأربعاء الموافق 15/8/2018، وتم مد التسجيل حتى يوم الأربعاء الموافق 12/9/2018، وذلك نظرا لتأخر إعلان نتائج بعض الشهـــادات الأجنبية (الشهـادة الانجليزية).

وقد تقــــدم عــــدد (3943) طالب وطالبة من طلاب الشهادات الثانوية المعادلة الأجنبية، وتم استلام ومراجعة أوراق الطلاب المتقدمين من جميع الشهادات الثانوية المعادلة الأجنبية. في حين تم قبول عدد (3804) طالب وطالبة وذلك طبقا لترتيب رغباتهم ومجموع درجاتهم وفي حدود الأعداد المقررة لكل شهادة وفي ضوء قرارات المجلس الأعلى للجامعات الصادرة في هذا الشأن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل