اعلان

أودي الامريكية تبدأ تلقي طلبات حجز سيارتها الكهربائية الجديدة Audi e-tron

اودي 2019
كتب :

قالت شركة اودي لصناعة السيارات ، انها فتحت باب تلقي طلبات حجز سيارتها الكهربائية الجديدة Audi e-tron ، المزمع طرحها في الاسواق العالمية خلال الربع الاول من عام 2019 في الاسواق الامريكية والاوربية .

وكشفت الشركة ان السيارة الكهربائية Audi e-tron ، تعمل بنظام الدفع الرباعي ، من خلال محركين احدهما تماثلي في الامام ، والثاني في الخلف ، ويمكنهما نقل سرعة السيارة من صفر الي 100 كيلو متر في الساعة ، وتم تزويدها ببطارية بقوة 95 كيلو وات يمكن شحنها في 35 دقيقة من خلال شاحن تبلغ قوته 150 كيلو وات ، ويعمل علي جهدين مختلفين احدهما 240 فولت والثاني 120 فولت ليتوائم مع الاسواق العالمية ، علما بأن السيارة يمكنها قطع مسافة 500 كيلو متر بشحنة كهربائية واحدة.

ولتحقيق اعلي رفاهية في القيادة ، تم تزويد السيارة بشاشتين تعملان باللمس مثبتين مركزيًا – أحدهما مقاس 10.1 بوصات والثانية 8.6 بوصة ، مصممتان لعرض بيانات الطرق ومعلومات الطقس والحالة المرورية وفقا لخرائط جوجل ايرث ، بالاضافة الي تصفح الانترنت والصور والفيديو وأدوات التحكم في المقصورة .

وتحتوي لوحة القيادة علي شاشة كبيرة قابلة للطي ، بالاضافةالي مجموعة من الامسسوارات الاخي ومن بينها منصة وشاحن الهاتف المحمول .

وحرصت الشركة علي تجهيز السيارة الكهربائية الجديدة بنظام تكييف ، قياسي يعمل علي توزيع الهواء من الاتجهات الاربعة في جميع اجزاء مقصورتها ، ويمكن التحكم فيه بسهولة من شاشة لوحة القيادة .

وتعتزم شركة اودي طرح سيارتها الكهربائية الجديدة في ثلاث نسخ ، اثنتين منهما وفقا للمواصفات القياسية العالمية ويتراوح سعرهما ما بين 83 و 88 الف دولار امريكي ، اما النسخة الثالثة وهي "برميوم بلس" فيصل سعرها الي 76 الف دولار امريكي شامله مصاريف الشحن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً