اعلان
اعلان

تلاميذ مدرسة "عزبة كرم" بالمنوفية في خطر.. سرقة غطاء بالوعة يرعب الأهالي.. ورئيس المدينة: هنغطيها كمان يومين (فيديو وصور)

"حياتنا مهددة بالـخطر".. هكذا اشتكى أهالي عزبة كرم التابعة للوحدة المحلية لقرية طهواي بـمركز أشمون بالمنوفية، من سرقة غطاء بالوعة في مدخل القرية من جانب الطريق الإقليمي المار بالمحافظة، وزاد استياء الأهالي بعد سقوط أحد أطفال القرية داخل البالوعة وإصابته في رأسه.

يقول حسن عادل أحد سكان القرية: عانينا من سرقة غطاء البالوعة منذ حوالي شهرين وقمنا بإبلاغ الوحدة المحلية التابع لها العزبة ولكن لا حياة لمن تنادي"، فيما شهدت البالوعة سقوط الطفل عبدالله رضا أبو ناب البالغ من العمر 5 أعوام وإصابته بجرح في الرأس.

وأضاف "حسن" أن الأهالي يطالبون بضرورة وضع غطاء آخر للبالوعة، خاصة أن هذا هو الطريق الوحيد للذهاب لمدرسة عزبة كرم الابتدائية، وأن البالوعة تبعد عن المدرسة بعض الأمتار القليلة.ورد الدكتور أحمد القزاز رئيس مجلس مدينة أشمون في تصريح خاص لـ"أهل مصر" على شكاوى الأهالي، بأنه تم تكليف هيئة التفتيش والمتابعة بالتنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي بتوفير أغطية البالوعات حفاظاً على أمن وسلامة الطلاب.وأضاف "القزاز" أنه سيتم تغطية البالوعة وعمل اللازم في خلال يومين، وذلك حرصًا على حياة أهالي العزبة واستعدادًا لـ استقبال العام الدراسي الجديد بالمدرسة المجاورة لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً