اعلان
اعلان

ممثلة إباحية تفضح ترامب في كتاب جديد وتصف علاقتها الجنسية معه بـ"الأسوء"

ممثلة اباحية تفضح ترامب في كتاب جديد
كتب :

فضحت نجمة الافلام الاباحية الاميركية سترومي دانيلز ، الرئيس الامريكي دونالد ترامب وكشفت تفاصيل مثيرة حول الـ"علاقة جنسية" التي جمعت بينهما ، في عام ، واعتبرتها العلاقة الجنسية الاسوأ في حياتها .

واتهمت "دانيالز واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد الرئيس ترامب في كتابها الذي صدر مؤخرا بضعف الوازع الأخلاقي لأنه عرض عليها "الغش" لكي تجد مكانا في إحدى حلقات برنامج تلفزيون الواقع.

ورغم ان دانيلز وصفت هذه المرحلة بزمن "الخوف والشك"، الا ان نجمة الأفلام الإباحية لم تتردد في توقيع اتفاق قبضت بموجبه 130 ألف دولار، مقابل أن تلتزم الصمت بشأن العلاقة الجنسية التي اقامتها مع تراب ، وبدأت في ملعب جولف شهير بولاية كاليفورنيا عام 2006

وقالت دانيلز ان علاقتها الجنسية مع ترامب ، ثم انقطعت العلاقة في وقت لاحق، لكن بعد عقد من الزمن أي في 2016 وجدت دانيالز أن الرجل الذي عرفته في ملعب الجولف يتصدر المشهد السياسي ويحدث جدلا في حملة رئاسية مثيرة، و اعتقدت أنه لن ينجح في مسعاه "لقد قلت إن هذا لن يحدث أبدا، ثم إنه لا يرغب في أن يصبح رئيسا".

وبعدما خابت توقعات دانيلز وفاز ترامب شعرت بخطر محدق بسبب علاقاتها السابقة معه خاصة انها تعرضت للتهديد في وقت سابق بحسب قولها.

وتحدثت نجمة لافلام الاباحية " دانيالز " عن موصفات العضو التناسلي للرئيس ترامب ، وأبدت تقززا من إقامة العلاقة التي تحولت فيما بعد إلى صداع مزمن للبيت الأبيض بسبب الاشتباه في دفع المبلغ للممثلة بغرض التأثير على مجرى الانتخابات.

وقالت دانيالز ان اعلاقتها الجنسية مع ترامب كانت الاسوأء في حياتها، لكنها لم تتقاسم هذا الرأي مع من تعرف، بعدما التقت رجال الأعمال المرموق على نحو مفاجئ.

واشارت دانيالز الي أن ترامب ظل يتصل بها في العام التالي لاستئناف العلاقة وكان يعدها بأن يجد لها مكانا في برنامج تلفزيون الواقع، والأكثر من ذلك بحسب ما تقول أن "الرئيس النجم" عرض عليها أن يرتب "عملية غش" ويطيل حلقاتها في البرنامج.

و ينفي ترامب إقامة أي علاقة جنسية مع مع دانيالز، لكنه اعترف بتعويض محاميه السابق مايكل كوهين عن مبلغ تم دفعه لنجمة الأفلام الإباحية بموجب اتفاق سري قبل الانتخابات الأميركية.

وزعمت دانيالز في وقت سابق إن شخصا غريبا اقترب منها في أحد مواقف السيارات سنة 2011 وحذرها من الإفصاح عما حصل مع ترامب، لكن الرئيس الأميركي نفى هذا الأمر بصورة جازمة واعتبره مجرد أكذوبة.

والي جانب علاقتها الجنسية مع الرئيس ترامب كشفت دانيالز ، ، عن طفولتها القاسية في ولاية لويزيانا جنوبي البلاد، وكيف تعرضت لاعتداء جنسي من قبل رجل في أواسط العمر وهي ما تزال في التاسعة من عمرها، كما أنها بدأت في العمل بالرقص العاري "استربتيز" في مرحلة الثانوية العامة، قبل أن تتحول إلى نجمة "بورنو".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل