اعلان

تفاصيل صادمة.. مدرسو المدرسة وموظفوها اغتصبوا التلميذة وأجهضوها(فيديو)

كتب :

تفاصيل صادمة ومروعة شهدتها احد المدارس الداخلية  الثانوية ، التي قام مجموعة من المدرسين والموظفين فيها باغتصاب تلميذة عدة مرات ، وعندما ظهرت عليها اعراض الحامل قاموا باجهاضها وتعريض حياتها للخطر.

وكشفت تحقيقات الشرطة الهندية في قضية مدرسة "اوتار خاندا"، في مدينة هاريدوار ان التلميذة التي تبلغ من العمر 16 عاما فقط تعرضت للاغتصاب عدة مرات من اربعة مدرسين وخمسة موظفين ، حتي أصبحت حاملا وعندها ضغطت ادارة المدرسة علي الفتاة من اجل اجاضها واخفاء الجريمة.

و ألقت قوات إنفاذ القانون الهندية القبض على أربعة من كبار المدرسين في المدرسة وخمسة من الموظفين من بينهم ناظر المدرسة ومديرها.

واشارت تحقيقات الشرطة الي ان ادارة المدرسة حاولت إجبار الفتاة على إجهاض جنينها بالقوة وقامت بتهديدها وعندما فشلت محاولاتهم ، قام اثنان من العاملين في المدرسة باصطحابها الي احد المراكز الصحية الخاصة برعاية الامومة والطفولة ، وطلبوا من الطبيب المختص هناك ، اعطاء التلميذة حبوب الاجهاض حتي يتم التخلص من الجنين .

وعندما رفض طبيب المركز الصحي قام الموظفون باجبار التلميذة علي تناول ، بعض الاعشاب التي تسبب الاجهاض ، لكن الجنين لم ينزل وقام الطبيب بابلاغ الشرطة .

و زعمت ادارة المدرسة انها سعت لاجهاض التلميذة حماية لها ، ولزميلاتها المراهقات ولم تكن تتعمد اخفاء الجريمة.

وامر المجلس المركزي لتنظيم التعليم الثانوي، باغلاق المدرسة وسحب ترخيصها وطلب من السلطات القضائية احالة جميع المسئولين فيها للتحقيق الجنائي.

اقرأ ايضا.. اغتصاب فتاة في الجزائر وقطع يديها وأرجلها

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً