اعلان

فاجعة الموت تصيب الفنان جميل راتب .. شاهد آخر ظهور له قبل رحيله

تلقى الوسط الفني، صباح اليوم الأربعاء، خبر مفجع لرحيل الفنان القدير جميل راتب، عن عمر يناهز الـ 92 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، حيث أعلن التهامى هانى، مدير أعمال الفنان جميل راتب، خبر وفاته قائلًا: "البقاء لله.. رحل عن دنيانا الفنان والأب والصديق والمثل الأعلى جميل راتب"،موضحا أن صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد الأزهر الشريف". موضحًا أن الوفاة حدثت فى الساعة 5:40 دقيقة من صباح اليوم، مشيرًا إلى أن وصيته كانت عدم إقامة عزاء.

موعد جنازة جميل راتب

أعلن الفنان أشرف زكي نقيب المُمثلين، أن جنازة الفنان جميل راتب عقب صلاة الظهر من مسجد الأزهر الشريف، حيث توفى الفنان القدير بعد معاناة مع المرض وتدهور حالته الصحية وفقد صوته وعدم قدرة الأطباء على فعل شئ نظرًا لكبر سنه.

آخر ظهور لجميل راتب قبل وفاته 

وكان آخر ظهور للفنان واسع الشهرة جميل راتب، في مقطع فيديو نشره مدير أعماله، خلال رحلة علاجه في العاصمة الفرنسية باريس. ونعت الفنانة زينة، الفنان الراحل جميل راتب، عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلة: "جميل راتب قيتة فنية كبيرة ومدرسة في التمثيل.. ربنا يرحمة يارب.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.. ادعولة بالرحمة".

وكان الفان الكبير جميل راتب، قد تعرض لوعكة صحية خلال شهر يوليو، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات بالعاصمة المصرية القاهرة، قبل أن يسافر إلى باريس في محاولة لاستعادة صوته المفقود بفعل الشيخوخة، إلا أنه رحل عن علمنا صباح اليوم الأربعاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً