اعلان

رئيس "الإمداد والتموين": نشارك في العديد من المبادرات القومية لعلاج المواطنين

اللواء صلاح الدين حلمي عبد القادر،رئيس هيئة الامداد الوتمويل
كتب : نهى نجم

قال اللواء صلاح الدين حلمي عبد القادر، رئيس هيئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة، إن بناء دولة قوية تحتاج إلى مواطنين أصحاء، مؤكدًا أن الهيئة تشارك في العديد من المبادرات القومية لعلاج المواطنين.

وأكد رئيس هيئة الامداد الوتموين بالقوات المسلحة أن هدف الهيئة هو تخفيف عبء من على المواطن المصري، وتم توفير سلع الغذائية الأساسية بتخفيضات تصل إلى 50% بكافة المحافظات، وتطوير عدد من المستشفيات بأفضل المعدات، ورفع القوافل الطبية والمشاركة في المبادرات القومية للقضاء على قوائم فيروس سي والقضاء على الإدمان، مضيفًا أنه جاري إنشاء مستشفى الزقازيق العسكري، بالإضافة إلى تطوير مستشفى غمرة العسكري.

ونوه رئيس هيئة الامداد الوتموين بالقوات المسلحة أنه يتم التعامل مع كافة أجهزة الدولة لتخفيف العبء وتقديم خدمات مميزة للمواطن، وتم الاتفاق مع هيئة النقل لصيانة خدمة توصيل خطوط سكة الحديد، وهناك أيضًا تبادل لتجاري محلي وخارجي وأبرزهم مع السودان لنقل البضائع من وادي حلفة بأسوان.

جاء ذلك اليوم الأربعاء، خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي المستشفى العسكري بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، ويشهد افتتاح عدد آخر من المشروعات بالفيديو كونفرانس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انطلاق القمة العربية الـ33 في البحرين (بث مباشر)