اعلان

بعد أنانية لاعبي ليفربول.. كلوب يتجاهل صلاح ويمدح ثلاثي الليفر

يورجن كلوب
كتب : محمد رضا

كانت مسيرة دانييل ستوريدج مع ليفربول، في طريقها للانتهاء الموسم الماضي، لكن المهاجم أظهر الليلة الماضية، أنه ربما يلعب دورا كبيرا، بعدما استغل فرصته خلال مشاركة نادرة في التشكيلة الأساسية في الفوز على باريس سان جيرمان، بدوري أبطال أوروبا، وجلس البرازيلي روبرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء، بعد معاناته من إصابة في العين، خلال الفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي، مما أتاح الفرصة لستوريدج لدخول التشكيلة الأساسية.

ومدح يورجن كلوب مدرب ليفربول، اللاعب بعد الفوز في المباراة الافتتاحية بالمجموعة الثالثة قائلا: "كان أداء رائعا من دانييل".

وتابع.. "لاعبو الوسط الثلاثة أيضا كانوا رائعين، لكن لا يمكنهم إلا أن يكونوا كذلك، حين يلعب الثلاثي الهجومي بهذه الطريقة وبالأخص ستوريدج، كان في أفضل حالة من الناحية البدنية منذ عرفته".

وكانت هذه أول مشاركة أساسية للمهاجم البالغ من العمر 29 عاما مع ليفربول في دوري الأبطال، والأولى له في البطولة، منذ أن كان ضمن تشكيلة تشيلسي الفائزة باللقب عام 2012.

وقال المدرب الألماني "لم تكن هناك فرصة لفيرمينو في اللعب، خضنا مرانا وحيدا في وجوده، لكن هذا هو الوقت الذي عليك فيه إظهار ثقتك في الفريق".

وأبدى كلوب سعادته بالطريقة التي تعامل بها فريقه مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا، وهجومه الفتاك المكون من نيمار وكيليان مبابي وإدينسون كافاني.

وأضاف "كان أداء جيدا جدا، كان من الصعب الدفاع لكننا فعلناها. كل اللاعبين اشتركوا في ذلك. كان أداء قويا وهذا كان ضروريا، الأجواء كانت رائعة أيضا".

اقرا ايضا: صورتي صلاح وفيرمينو تثير ضجة على منصات التواصل الاجتماعي "صور"

الالماني كلوب لم يذكر محمد صلاح خلال حديثه في سابقة تعد هي الاولى، حيث اعتاد الإشادة بالفرعون المصري في كل مناسبة، وهو ما يعكس الحالة التي يعيشها اللاعب في قلعة الريدز حالياً بسبب تجاهل ثلاثي الليفر التمرير له خلال المباريات رغم إتخاذه لوضعيات ممتازة من حيث تسجيل الاهداف، والان اصبح التجاهل من قبل مدربه المحبب إلي نفسه والي كان فتاه المدلل في الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً