اعلان
اعلان

انفراد.. سوزان مبارك ورجال أعمال يزورون "علاء وجمال" داخل محبسهما

سوزان مبارك ورجال أعمال يزورون "علاء وجمال" داخل محبسهما

كشفت مصادر أمنية قيام عدد من أقارب علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك، بزيارتهما داخل مقر احتجازهما داخل قسم شرطة بالقاهرة خلال الأيام الماضية؛ وكان من أبرز هؤلاء والدتهما سوزان ثابت؛ التي حضرت إلى قسم الشرطة وسط حراسة أمنية مشددة.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن الزيارة لم تستغرق وقتًا طويلًا؛ وكان الهدف منها اطمئنان سوزان على نجليها؛ فيما قام أيضًا عدد آخر من رجال الأعمال بزيارة مماثلة للمتهمان؛ لم تسمهم المصادر لكن يرجح أن من بينهم رجل الأعمال مجدى راسخ، صهر علاء مبارك، ووالد زوجته هايدي راسخ.

اقرأ أيضا..مصدر أمني لـ"أهل مصر": جمال وعلاء مبارك يتقدمان بطلب لرد المحكمة

وكانت "أهل مصر" قد انفردت بخبر حبس علاء وجمال مبارك، داخل أحد أقسام الشرطة دون ترحيلهما مباشرة إلى سجن المزرعة في طرة، نظرًا لاستيفاء بعض الإجراءات القانونية المتمثلة في تحرير نماذج الحبس التي لا يتم تحريرها بمنطوق الحكم ولكن يجب أن ترسل المحكمة إلى النيابة العامة الصيغة التنفيذية للحكم أولًا.

يذكر أن علاء وجمال مبارك، تم توقيفهما مطلع الأسبوع الجاري مع رجل الأعمال حسن هيكل، نجل الكاتب الصحفي الراحل محمد حسنين هيكل، وآخرين لاستكمال محاكمتهم في قضية "التلاعب بالبورصة"، حيث يواجهون تهمة الخصول على 2 مليار و51 مليونًا و28 ألفًا و648 جنيهًا بالمخالفة للقانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين