اعلان

ظاهرة غريبة.. شاهد فطر الدماغ البشرية علي جزع شجرة(فيديو)

دم ودماغ
كتب :

تسبب كلب في الكشف عن ظاهرة غريبة ، عندما قاد صاحبته الي شجرة عملاقة ،تكتسي جذورها بمجموعة كبيرة من الفطريات حمراء اللون تبدو وكأنها بقايا مخ بشري متناثرة حول الجزع .

وقالت المرأة التي تدعي "ميت كسنجار" وتبلغ من العمر 39 عاما، انها كانت تتمشي مع كلبها ، في احد الغابات القريبة من بلدتها الصغيرة"بريساتو"، لكن كلبها اندفع تجاه احد الاشجار العملاقة ، لتكتشف الدماء والفطريات التي تشبه المخ البشري.

ونشرت "كيسنارد" مقطع فيديو تظهر فيه الشجرة ، والفطريات الحمراء ، التي عجز العلماء عن تفسيرها .

وقالت :" " كنت مندهشًة للغاية، لم ار شيئا مثل هذا في حياتي ، بدا الأمر متوحشًا ومرعبا وسجلت الفيديو ووضعته علي الانترنت ، كنت ارغب في سماع أي شيئ يطمئنني ويهدئ مخاوفي ".

و اختلف العالماء حول تفسير هذه الظاهرة الغريبة ، حيث راي بعضهم ان ما شاهدته "كاسنجارد" لم يكن سوي فطر" لسان الثور المشوه" ، الذي يخرج منه سائل احمر اللون ، والذي غالبا يبدو وكأنه ينزف دما .

وراي فريق اخر ان هذه الظاهرة تعود الي فطر " الاسنان النازفه" وهو من النوع السام الذي يعيش متطفلا علي جذوع الاشجار الضخمة، ويفز سائلا احمرا لاصطياد بعد فرائسة من الفراشات والهوام.

بينما راي فريق ثالث من العلماء ان هذه الظاهرة سببها ، تفاعلات طبيعية ناتجة عن وجود كميات كبيرة من المعادن والكربون الثابت اسفل الشجرة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأصل والتسريب».. «أهل مصر» تنشر صور امتحاني اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالمنوفية