اعلان

طرد رونالدو أمام فالنسيا يمنعه من تحقيق 3 أرقام قياسية في دوري الأبطال

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي الفوز اليوم على فريق فالنسيا الإسباني بهدفين نظيفين أحرزهما بيانيتش في الدقائق 45، و 50 من زمن المباراة؛ ليرتقي يوفينتوس إلى المركز الثاني في المجموعة الثامنة بثلاث نقاط خلف مانشستر يونايتد المتصدر بفارق الأهداف، وذلك بعد فوزه بثلاثة أهداف نظيفة ضد فريق يانج بويز.

وشهدت مباراة يوفينتوس الإيطالي وفالنسيا طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفينوس المنضم حديثًا من ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بصفقة تجاوزت الـ112 مليون يورو.

طرد رونالدو في مباراة فالنسيا سيجعله يغيب مباراتين عن فريقه يوفينتوس بدوري الأبطال؛ الأمر الذي يهدد رونالدو بمواصلة تحطيمه للأرقام القياسية ببطولة أوروبا.

ملاحقة ميسي

رونالدو هو الهداف التاريخي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بـ120 هدفًا أحرزها في 153 مباراة خاضها بدوري الأبطال، يأتي خلفه الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ103 هدفًا أحرزها في دوري أبطال أوروبا، إيقاف رونالدو لمباراتين سيزيد من فرص ليونيل ميسي في ملاحقة رونالدو، خصوصًا في ظل إحراز ميسي ثلاثة أهداف أمس في مرمى فريق أيندهوفن في مباراة الافتتاح بدوري الأبطال أمس، ما ينبئ على أن ميسي ينوي إحراز لقب هداف أوروبا الموسم الحالي، والمساهمة في تتويج برشلونة بالبطولة، للمنافسة على لقب أفضل لاعب في أوروبا، وافضل لاعب في العالم الموسم المقبل.

عدم التسجيل في الجولة الأولى

وشهدت آخر ثلاثة مواسم لرونالدو مع ريال مدريد إحرازه أهدافًا في مباراة الافتتاح لدوري أبطال أوروبا، وهو ما لم يحدث في مباراة اليوم ضد فالنسيا الإسباني.

إقرأ أيضًا: بايرن ميونيخ يهزم بنفيكا بهدفين بدوري الأبطال

ميسي هداف أوروبا

يذكر أنه بعد إحراز ميسي نجم برشلون ثلاثة أهداف أمس في أيندهوفن، وعدم إحراز رونالدو لأي أهداف مع اليوفي في مباراة اليوم ضد فالنسيا، كذلك في ظل غيابه المؤكد عن يوفينتوس لمباراتين؛ فإن رونالدو سيجد صعوبة كبيرة في تحقيق لقب هداف أوروبا.

وكان رونالدو قد حقق لقب هداف أوروبا الموسم الماضي بـ14 هدفًا أحرزها مع ريال مدريد الإسباني حامل لقب البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً