اعلان

موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة .. كارتيرون يتلقى صدمة قوية

مباراة الأهلي وحوريا الغيني في دوري أبطال أفريقيا
كتب :

يستضيف النادي الأهلي فريق حوريا الغيني بملعب السلام، مساء السبت المقبل، في لقاء الإياب من دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل التأهل، بعد أن انتهى لقاء الذهاب في غينيا بالتعادل السلبي بين الفريقين. لذا يقدم موقع "أهل مصر" لكل متابعيه موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني في دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في الـ22 من سبتمبر الجاري بملعب السلام بالقاهرة.

ميعاد مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغايني والقنوات الناقلة

تذيع قناة بي إن سبورت الرياضية والقناة الثانية الأرضية مباراة الأهلي وحوريا الغيني، بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، بملعب السلام بالقاهرة.

غيابات كثيرة يعاني منها الأهلي، خلال الفترة الأخيرة بسبب إصابات أمثال: جونيور آجايي ومحمد نجيب وسعد سمير ورامي ربيعة، في حين يحاول ناصر ماهر وعمرو السولية، اللحاق بمواجهة حوريا كوناكري. وتلقى المدير الفني لفريق الأهلي، باتريس كارتيرون، صدمة قوية، في مران، أمس الأربعاء، الذي أقيم استعدادًا لمواجهة حوريا الغيني، عقب تعرض محمد الشناوي، حارس الفريق الأساسي، للإصابة ليغادر الملعب رفقة خالد محمود، طبيب الفريق. ولم تتحدد خطوة إصابة الشناوي، وموقفه من المشاركة في مباراة حوريا المقرر لها، السبت المقبل، على ملعب “السلام” بالقاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)