اعلان

موعد مباراة ليفربول اليوم وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول وساوثهامتون
كتب :

يستضيف ليفربول فريق ساوثهامتون في الدوري الإنجليزي، يوم الأحد المقبل 23-9-2018 في تمام الساعة الرابعة عصرًا، قبل أن يواجه تشيلسي في الدور الثالث لكأس المحترفين يوم الأربعاء، وسوف تذاع مباراة الفريقين مباشرةً عبر فضائية “beIN SPORT 1 HD”، وستكون بتعليق رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تصريحات صحفية، قال المدافع فيرجيل فان ديك، إن فريقه ليفربول يشكل خطرًا على أي منافس في أربع بطولات هذا العام، مؤكدًا على ضرورة التحلي بالتواضع لإنهاء انتظار دام ست سنوات لإحراز لقب. وكان ليفربول قد فاز بأول ست مباريات هذا الموسم، ويحلق ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على باريس سان جيرمان، 3-2 على في بداية مشواره في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

 تعقد جماهير ليفربول آمالها على محمد صلاح فى قيادة "الريدز" لتحقيق الفوز بمباراة السبت، وتحقيق رقم قياسي جديد لليفر وهو تحقيق العلامة الكاملة في ست مباريات على التوالي منذ انطلاق الموسم؟

الجدير بالذكر أنه قبل انطلاق الجولة السادسة يحتل فريق ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة خلف تشيلسي صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل ساوثهامتون المركز الـ 13 برصيد خمس نقاط.

وأضاف المدافع الهولندي في تصريحاته لوسائل إعلام بريطانية، “نريد المنافسة في كل بطولة كما فعلنا العام الماضي وأردنا البدء بشكل جيّد هذه المرة، بدأنا الموسم بشكل جيّد لكنَّنا لم نفز بشيء بعد، ونحن بحاجة لإظهار ذلك كل أسبوع والآن كل ثلاثة أيام” مضيفًا “يشعر الجميع بالحماسة وبحالة جيدة (…) نعلم أن الموسمَ طويلٌ جدًّا وسننافس في أربع بطولات ونريد الفوز بكل شيء”.

والرغم من التطوّر الكبير الذي شهده نادي ليفربول بقيادة المدرب يورغن كلوب، إلا إنه خسر ليفربول ثلاث مباريات نهائيّة تحت قيادة المدرب الألماني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر