اعلان

عروض ناس لليوم الوطني .. هاتف الحجز المجاني ورابط الحصول على التذاكر

شركة طيران ناس

أعلنت شركة طيران ناس عن إطلاقه أول عروض ناس لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً من 88 ريال، حيث سيكون العرض متاحًا لفترة سفر تمتد لشهرين ابتداءً من يوم 15 أكتوبر حتى 15 ديسمبر 2018 وستكون فترة الحجز ابتداءً من 18 وحتى 21 سبتمبر 2018، وتأتي هذا العرض مبكرًا قبل اليوم الوطني ليكون طيران ناس من أوائل الشركات التي بدأت بإطلاق عروضها التسويقية بمناسبة اليوم الوطني، ولتجذب المسافرين ليكونوا على متن رحلاتها دومًا عبر هذا العرض التسويقي، حيث بإمكان ضيوف طيران ناس الحجز والحصول على التذاكر عبر الموقع الإلكتروني flynas.com، ومركز الاتصال على مدار الساعة 920001234، ومن خلال تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية.

يذكر أن طيران ناس قد أعلن أن عروض ناس لليوم الوطني تصل إلى أكثر من 17 وجهة داخلية و53 وجهة دولية. ومنذ انطلاقته عام 2007، قدّم طيران ناس خدماته لأكثر من 38 مليون راكبًا، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها.

عروض ناس لليوم الوطني .. برامج توظيف للسعوديات

على صعيد آخر أعلن المتحدث الرسمي باسم طيران ناس أحمد المسيند إن عدد المتقدمات في أقل من 24 ساعة لبرنامج طياري المستقبل للسعوديات الذي تزامن الاعلان عنه مع عروض ناس لليوم الوطني 1000 طلب تقديم .

وأضاف: "أما بالنسبة لبرنامج المضيفين الجويين للسعوديين والسعوديات فقد تجاوز عدد الطلبات التي تم استقبالها 3000 طلب" حتى ظهر يوم الخميس .

وشدد المسيند على أن جميع الطلبات سيتم مراجعتها والتأكد من مطابقتها للشروط والمتطلبات للبدء في إجراءات التوظيف ، ونوه إلى أن هناك زيا رسمياً يتماشى مع عادات المجتمع وتقاليده للمضيفات مفيدا أن المضيفة لا تحتاج للمبيت خارج منطقة السكن الخاص بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً