اعلان

النصر ضد القادسية .. ننشر التشكيل الكامل للفريقين

النصر ضد القادسية

أعلن المدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن تشكيلة فريقه استعدادًا لمواجهة نادي القادسية في الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وجاء تشكيل النصر مكونًا من برادلي جونز في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: سلطان الغنام، حمد آل منصور، برونو أوفيني، عمر هوساوي، وفي خط الوسط: عبدالعزيز الجبرين، بيتروس دا سيلفا، نور الدين مرابط، جوليانو فيكتور، أما في خط الهجوم: أحمد موسى، عبدالرازق حمد الله، وتشمل قائمة احتياطي النصر فجاءت كل من وليد عبدالله، عبدالله مادو، خالد الغامدي، إبراهيم غالب، عوض خميس، نواف الفرشان، يحيى الشهري، فهد الجميعة، محمد السهلاوي.

من الأقرب للفور في مباراة النصر ضد القادسية

أما تشكيلة نادي القادسية للمباراة فجاءت مكونة من جاك دونكان في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: ياسين برناوي، محمد خبراني، عدنان فلاتة، ريس وليم، وفي خط الوسط: باجو سانتوس، هيرفي، جورجينيو، إلتون جوزيه، وفي خط الهجوم: هارون كمارا، بيسمارك.

أما في قائمة البدلاء فتشمل فيصل مسرحي، نايف هزازي، أبو بكر أومارا، أحمد الزين، فواز فلاتة، إبراهيم الشعيل، شايع الشراحيلي، حاتم بلال، حسن العمري.

 

وكان القادسية قد تغلب في المباراة السابقة ضد الإتحاد بنتيجة قاسية على الاتحاد حيث تمكن نادي القادسية من تسجيل 3 أهداف في شباك الإتحاد، قد عجز النصر عن الفوز خلال المواجهات الأربع الأخيرة على أرض القادسية، بعد أن تعادل بلقاء وحيد وذاق طعم الهزيمة في 3 مناسبات ويعود آخر فوز له في المنطقة الشرقية إلى موسم 2010، وانتظر حتى الوقت الإضافي لتحقيق النقاط بعد أن سجل محمد السهلاوي الهدف الثالث

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً