اعلان

إزالة عقار مخالف بمصر القديمة.. والمحافظ: سنحاسب المخطئ

إزالة عقار مخالف بمصر القديمة
كتب : نهى نجم

أزالت الأجهزة التنفيذية لمحافظة القاهرة، عقارًا مخالفًا بني على مساحة 300 م، والكائن بـ 23 شارع ساعي البحر بكورنيش مصر القديمة، خالى من السكان، ومكون من 11 طابق، حيث تم بنائه بدون ترخيص، مع قيام المالك بهدم العقار القديم بدون ترخيص هدم أيضًا.

وشهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم الخميس، أعمال الإزالة الجارية للعقار المخالف بمصر القديمة، اللواء احمد فؤاد نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية ، واللواء محمد زين رئيس حى مصر القديمة.

ووجه المحافظ لرئيس الحي بضرورة تكليف مقاول الهدم ببدء تنفيذ أعمال الهدم والإزالة بشكل يدوي، وعلى مراحل واتخاذ المزيد من الحيطة والتأمين، نظرًا لضيق موقع العقار وحفاظًا على عدد من العقارات القديمة الملاصقة للعقار المخالف .

وأصدر المحافظ تعليمات بمنع تنفيذ الإزالة صباحًا مع بدء العام الدراسي الجديد وخلال مواعيد دخول وخروج طلاب المدرسة، على أن تستأنف وتستكمل الأعمال مساءلوجود مدرسة بجانب العقار المخالف، وحفاظًا على أرواح أبنائنا الطلاب. 

وأعلن المحافظ أنه لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعها، وأن أجهزة المحافظة ملتزمة باستمرار إزالة المباني المخالفة في كل أحياء القاهرة دون استثناء لتنفيذ القانون وترسيخ هيبة الدولة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط