اعلان
اعلان

اشتعال السوشيال ميديا حول آمال ماهر .. وأزمتها مع تركي آل الشيخ تعود من جديد

اشتعال السوشيال ميديا حول آمال ماهر

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم حول خبر قرار الهيئة الوطنية للإعلام بشأن منع امال ماهر من الظهور على القنوات المصرية، وحظر بث أي أغانٍ لها على الشبكات الإذاعية المصرية أو إذاعة "راديو مصر"، وربط رواد "السوشيال ميديا" الحدث بأزمة الفنانة آمال ماهر مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية التى انتشرت في الإعلام العربى منذ مارس الماضي، وسادت حالة من الجدل، وبات الجميع يتحدث عن آمال ماهر ويرددون تفاصيل الواقعة السابقة.

تفاصيل أزمة آمال ماهر مع تركي آل الشيخ

في مارس الماضي، ظهرت أزمة آمال ماهر مع تركي آل الشيخ على الساحة الإعلامية بحدث اعتداء رئيس هيئة الرياضة السعودية على الفنانة بالضرب، وفوجئ الجميع بخبر بتحريرها محضرًا بقسم المعادي من أجل إجراء تقرير طبي عن إصابتها بكدمة في عينها اليسري تتهم فيه مستشار الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ بالتعدي عليها في منزلها.

وأصبحت الواقعة على مرئ ومسمع من الجميع، وكثرت الأقاويل حول علاقة المطربة آمال ماهر برجل الأعمال السعودي تركي آل شيخ وماصحة البلاغ وأسباب الخلاف بينهم.

اقرأ أيضًا.. حقيقة منع آمال ماهر من الظهور في الإذاعات والقنوات المصرية

وفي السياق ذاته، خرجت الفنانة آمال ماهر ونشرت بيانًا صحفيًا نفت فيه ماتم تداوله فى المواقع الإخبارية، وأن خبر إجرائها محضر ضد تركي آل الشيخ غير صحيح، وأن الخلاف بينهما فني فقط.

حقيقة حظر ظهور آمال ماهر 

نفي حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام منذ قليل الخبر الذى تم انتشاره بشأن منع ظهور المطربة آمال ماهر وأعمالها الفنية على شاشات التليفزيون المصري وإذاعات ماسبيرو، مؤكدًا أن ماتردد لا أساس له من الصحة وأنه مجرد شائعة، وأن الهيئة لم تصدر أي قرار عن منع آمال ماهر من الظهور، معربًا أن التليفزيون والإذاعة المصرية دائما أداة دعم لجميع الفنانين، مطالبًا الجميع بتوخى الحذر قبل نشر أى معلومة لعدم إثارة الفوضة والبلبلة.

ويجدر الإشارة إلى أن الفنانة آمال ماهر مشهورة بأغانيها الوطنية والداعمة للمشروعات القومية والمؤسسات التنموية في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً