اعلان

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد المقاولون العرب في الدوري

أهل مصر

يقدم موقع " أهل مصر"، لعشاق ومحبي الكرة المصرية، موعد مباراة الزمالك القادمة، بعد تعادل الفريق الأبيض في المباراة السابقة ضد سموحة، ويلعب الزمالك ضد المقاولون العرب، ضمن مباريات الأسبوع الثامن، من منافسات الدوري المصري الممتاز، ويبحث عشاق نادي الزمالك عن ميعاد مباراة الزمالك المقبلة ضد المقاولون العرب في الدوري، ويسعى فريق الزمالك لمصالحة جماهيره بعد تعادله الأخير، الذي جعل مرتضى منصور، رئيس النادي، يفرض عقوبات صارمة على اللاعبين والجهاز الفني.

المدير الفني لنادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس، طالب اللاعبين بالفوز على المقاولون العرب، وتحقيق النقاط الثلاث، للمنافسة على بطولة الدوري.

اقرأ أيضًا: ممدوح عباس لـ حازم إمام: "وأحسرتاه وأسفاه"

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد المقاولون العرب في الدوري:

يواجه نادي الزمالك نظيره المقاولون العرب، يوم الأحد القادم، الموافق 23 سبتمبر 2018، وعينه ستكون على تحقيق الفوز لاغير، حتى يستطيع المنافسة على لقب الدوري، الذي يحتل فريق بيراميدز صدارته حاليًا برصيد 16 نقطة، وأثناء إنشغال الأهلي الغريم التقليدي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ميعاد ماتش الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري:

يلعب نادي الزمالك ضد المقاولون العرب، في تمام التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الحادية عشر بتوقيت الامارات.

أهداف مباراة الزمالك الماضية ضد سموحة:

سجل الهدف الأول للزمالك في مباراته السابقة، اللاعب يوسف أوباما، فيما تعادل اللاعب حسام حسن، لفريق سموحة السكندري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة