اعلان

تفاصيل جديدة عن مجزرة الحوامدية اليوم .. الضحايا 3 نساء والرصاص مرتكزًا فى البطن والظهر

حادث الحوامدية اليوم
حادث الحوامدية اليوم

قتل 3 أفراد وأصيب 3 أخرين فى مذبحة الحوامدية اليوم على يد شخص يبلغ من العمر عشرون عام، وكان سبب حادث الحوامدية اليوم خلافات أسرية عن الميراث، وأثبتت التحريات تفاصيل جديدة فى مجزرة الحوامدية اليوم حيث تبين أن المتهم قتل جدته، وزوجة عمه، وابنة عمه بعد أطلقه النيران بطريقة عشوائية والمصابين هما عمه، واثنين من بنات عمه.

مذبحة الحوامدية اليوم

ابلغت الأهالى بالنجدة بعد أطلق النيران حيث المهتم صعد شرفة منزلة وظل يطلق النار على أقاربه، وتحرر محضر بالواقعة فى دائرة قسم شرطة الحوامدية، وانتقلت الشرطة وتمكنت من السيطرة على مذبحة الحوامدية اليوم وتم القبض على المهتم من قبل النقيب عبد العزيز فرحات، معاون أول مباحث الحوامدية.

وجارى التحقيقات حاليًا حول مجرزة الحوامدية اليوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفي، وأخطر اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة بالواقعة.

والجدير بالذكر أن المقدم محمد أبو القاسم، رئيس مباحث مركز شرطة الحوامدية، تلقى بلاغًا ظهر اليوم الجمعة يفيد بمقتل وإصابة عدد من الأشخاص بإطلاق النار عليهم بشارع بيببو فى منطقة الحوامدية جنوب الجيزة وعرفت الواقعة منذ ساعتها الأولى باسم مجزرة الحوامدية اليوم نتيجة الذعر الذى شهده أهالى الحي.

مجزرة الحوامدية اليوم 

كشف تقرير التشريح الطبي للجثث أن الرصاص اخترق الظهر والبطن وأود بحياة الثلاثة، فيما أوضحت معاينة مسرح الجريمة فى مجزرة الحوامدية اليوم انتشار الرصاص فى كل مكان بالشارع، وجاري أخذ أقوال شهود العيان وسط حالة من الخوف والرعب تسيطر على الأهالي، مؤكدين أن ضرب النار استمر يتلاحق عليهم حتى مجئ الشرطة.

طالبت  النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشريح جثث الثلاث ضحايا في مذبحة الحوامدية اليوم من

ومتابعة الحالة الصحية للثلاثة الأخرين المصابين من إجراء تقرير طبي، وفتح تحقيق

سريع مع المتهم.

 

أفاد عددًا من شهود العيان أنهم سمعوا دوي إطلاق النيران من داخل منزل عائلة مذبحة الحوامدية اليوم ولم يستطيعوا التدخل بسبب أن المتهم منعهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى