اعلان

على كف عفريت.. 3 أندية تُغير مُدربيها بعد سبع جولات في الدوري المصري

الدوري المصري

يبدو أن الدوري المصري الموسم الحالي سيشهد عدد كبير من الإقالات والتغييرات للمدربين، فمع كل جولة تصعد فرق للمقدمة وتهبط فرق أخرى للقاع، ولعل حلم البقاء في الدوري الممتاز للفرق الصغيرة هو ما يجعل أمر بقاء المدير الفني بها على كف عفريت، فالفوز أو التعادل مع فرق المقدمة يضمن له البقاء، و الهزيمة من فرق المؤخرة يُطيح به خارج جدران النادي، لتبدأ رحلة البحث عن مدير فني جديد يصنع الفارق ويُعيد الانتصارات للفريق.

أهل مصر ترصد في السطور التالية المدربين الثلاثة الذين رحلوا عن تدريب أنديتهم بعد مرور سبع جولات من الدوري الممتاز..

1- بيراميدز يقُيل البرازيلي فالنتيم

بعد ثلاث جولات فقط من عمر الدوري الممتاز الموسم الحالي، قرر تركي آل الشيخ إقالة البرازيلي فالنتيم لم تكن بسبب سوء النتائج، ففالتيم خاض بيراميدز في ثلاث مبارايات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة.

أسباب إقالة فالنتيم جاءت بسبب اختلاف في وجهات النظر بين إدارة النادي والمدرب البرازيلي، حيث قرر تركي آل الشيخ في الأخير إقالة البرازيلي فالنتيم المدير الفني للفريق.

2- طنطا يقبل استقالة الإسباني كالديرون

تعاقد نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة مطلع الموسم الحالي مع جهاز فني إسباني بقيادة الإسباني كالديرون، قبل أن يُقدم استقالته بسبب ظروف زوجته الصحية التي تستدعيه للتواجد بجوارها في إسبانيا على حد وصف المدرب وهو ما قبلته إدارة النجوم على الفور، وتم اسناد مهمة تدريب الفريق للمدرب علاء حسب الله، المدرب العام بالفريق ليتولى مسئولية تدريب النجوم لفترة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب جديد.

3- الحدود يُقيل عماد سليمان

بعد سلسلة من النتائج السيئة، قررت إدارة نادي حرس الحدود إقالة المدرب عماد سليمان، المدير الفني للفريق، وذلك بعد احتلاله قاع الدوري الممتاز بثلاث نقاط جمعها من سبع مبارايات، ليتم التعاقد أمس مع طارق العشري لتولي المسئولية الفنية للحدود ابتداءًا من اليوم.

إقرأ أيضًا: ترتيب الدوري الممتاز قبل انطلاق الجولة الثامنة.. بيراميدز في الصدارة

وسبق لطارق العشري وأن تولى تدريب فرق إنبي و وأهلي طرابلس، كما سبق له وأن درب حرس الحدود من قبل وحقق معه نتائج إيجابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً