اعلان

مباراة الترجي والنجم الساحلي في البطولة الأفريقية يوتيوب

اهل مصر

يستضيف فريق النجم الساحلي فريق الترجي التونسي، في دور الثمانية لدوري الأبطال الافريقي، في مباراة كلاسيكية بين الغريمين، والتي سيستضيفها الملعب الأوليمبي بسوسة، حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن بث مباشر وحي مباراة الترجي والنجم الساحلي في البطولة الأفريقية يوتيوب، وفاز الفريق الترجي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، واستطاع النجم أن يتعادل في شوط المباراة الأول وأن يناطح أصحاب الأرض بالهجمات المرتدة الخطرة قبل أن يُحرز سامح الدربالي الهدف الثاني في الدقيقة 77 ليهرب أصحاب الدم والذهب من مصيدة التعادل.

بث مباشر مباراة الترجي التونسي والنجم الساحلي

لا يوجد غيابات بصفوف الترجي سواء للإصابة أو للإيقاف، بل عاد كلاً من غيلان الشعلالي وعلى المشاني وسعد بقير للتدريبات مرة أخرى بعد تغيبهم للإصابة ومن الممكن الإستعانة بهم في المباراة القادمة.

بينما لا يوجد غيابات النجم الساحلي، سوى غياب الحارس مكرم البديري بسبب الإصابة التي ألحقت به

تشكيل الترجي 

رامي الجريدي – شمس الدين الذوادي – خليل شمام – أيمن بن محمد – سامح الدربالي – فرانك كوم – فوسيني كوليبالي – غيلان الشعلالي – أنيس البدري – يوسف البلايلي وطه ياسين الخنيسي.

تشكيل النجم الساحلي

أشرف كرير - وجدي كشريدة - زياد بوغطاس - عمار الجمل - غازي عبد الرزاق - كريم العواضي - أمين بن عمر - علية البريغي - ماهر الحناشي - أمين الشرميطي - فراس بالعربي.

Watch live video from sabrinasabrina0q on www.twitch.tv

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً