اعلان

تجهيز المدرسة اليابانية بمدينة الطور لاستقبال الطلاب في أول أيام الدراسة (صور)

اهل مصر
اهل مصر

يجرى العمل على قدم وساق لتجهيز وإعداد المدرسة المصرية اليابانية بمدينة الطور لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد، والذي من المقرر أن ينطلق الأحد المقبل بمحافظة جنوب سيناء.

وتم تنظيف وتجهيز قاعات رياض الأطفال وترتيب الأثاث الخاص بها كما جرى أيضًا إعداد الفناء الخاص بمرحلة رياض الأطفال وتزويده بكافة عوامل الأمن والسلامة.

وتفقد مصطفى الزغبي وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء وعلي حسن مدير عام إدارة الطور التعليمية وأحمد غيث وكيل إدارة الطور التعليمية على عمليات التجهيز والإعداد.

وأكد علي حسن مدير عام إدارة الطور التعليمة أنه تم الاستعانة بعدد من عمال الخدمات بالإدارة التعليمية ومشاركة عمال خدمات من المنطقة الأزهرية لتنظيف وتجهيز المدرسة استعدادًا لاستقبال الطلاب كما جرى التأكد من ملئ خزانات المياه.

جدير بالذكر أن المدرسة المصرية اليابانية بمدينة الطور تم إقامتها على مساحة 1000 متر مربع بتكلفة 33 مليون جنيه، وتضم المدرسة صالة جمنازيوم وملاعب وحجرة لتبديل الملابس ودورات المياه ومزودة بمعامل متطورة ومسارح حديثة للأنشطة ومكتبة وشبكات إنترنت متكاملة والمدرسة وبها 22 فصلا بداية من رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الأساسي.

وأعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن المحافظة سوف تتكلف 50% من قيمة المصروفات لجميع الطلاب بالمدرسة على أن يتكلف ولي الأمر 50% فقط بما يعادل 5 آلاف جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي