اعلان

كندة علوش عن الهجوم على إطلالة دينا الشربيني: "أبشع أنواع التنمر"

اهل مصر
كتب :

ردت الفنانة السورية كندة علوش على الهجوم اللاذع الذي شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" على إطلالة الفنانة دينا الشربيني الأخيرة في مهرجان الجونة السينمائي، الذي افتتح أعماله أمس الخميس، بمدينة الجونة في الغردقة، حيث ظهرت الفنانة دينا الشربيني خلال إطلالتها بفستان أسود وشعر قصير، وهو ما أثار استنكار عدد كبير من متابعيها، معتبرين أن إطلالتها الأسوأ في المهرجان.

وقالت الفنانة السورية، تعليقًا على الانتقادات الموجهة لدينا الشربيني، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "التنمر ليس قصرا على الأطفال، فالهجوم السخيف والمؤذي الموجه ضد فنانة كـ دينا الشربيني وفنانات كثير غيرها هو أبشع أنواع التنمر"، مضيفة: "إن لم يعجبك فستان هذه الفنانة أو تلك؛ فعبر عن رأيك بأدب أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة أو فقدان الوزن أو زيادته إو.. إلخ فهو فعل عنصري لا إنساني".

ويأتي دفاع الفنانة كندة علوش عن زميلتها الفنانة دينا الشربيني ردًا على الانتقادات الواسعة التي وجهت للأخيرة، والتي لم تقتصر فقط على جمهور ورواد "السوشيال ميديا" بل امتدت إلى حد انتقادات وجهت من قبل خبراء الموضة والأزياء، والذي اعتبر بعضهم أن إطلالة دينا الشربيني لا يمكن أن تكون عن قصد فهي بالتأكيد ستظهر بفستان آخر خلال باقي أيام المهرجان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |