اعلان

طريقة مبتكرة لعلاج فطريات الفم واللسان بالأعشاب

علاج فطريات الفم

تعد فطريات الفم من الأمراض المزعجة التي تواجه عدد كبير من الأفراد وتشعرهم بالضيق وعدم القدرة على تناول الطعام بشكل جيد، ولذلك يبحث العديد من الأفراد عن علاج فطريات الفم واللسان بالأعشاب، تكون هذه الفطريات على شكل نقاط بيضاء تظهر على اللسان، بحيث تظهر نتيجة اختلاف التوازن بين الفطريات الموجودة داخل الفم وبين البكتيريا النافعة وبذلك تقوم بإضعافها ويتسائل الجميع عن الأسباب التي تؤدي للإصابة بها وأعراضها وكيفية علاجها عن طريق الأعشاب، وفيما يلي يقدم لكم موقع "أهل مصر"،

طريقة مبتكرة لعلاج فطريات الفم واللسان بالأعشاب.

اقرأ أيضًا.. الكمون مكافح السرطان والبواسير.. تعرف على فوائده

طريقة مبتكرة لعلاج فطريات الفم واللسان بالأعشاب

1_استخدام العسل حيث إنه يعد أول مستحضر طبي لعلاج فطريات الفم، وذلك عن طريق وضع العسل على جميع المناطق المصابة بالفطريات أكثر من مرة في نفس اليوم.

2_علاج طريات الفم واللسان بالطحينة عن طريق دهن جميع المناطق المصابة بالفطريات بها وتركها عليها لمدة معينة من الزمن، ثم تكرار هذه الخطوة مرة في الصباح ومرة في المساء.

3_ استخدام ماء الأكسجين، والذي يعمل على قتل الفطريات عن طريق مضمضة الفم به، ثم استخدام الماء العادي لإزالة آثار ماء الأكسجين من الفم.

4_ استخدام القرنفل المغلي مع الماء، وذلك عن طريق المضمضة به أكثر من مرة في اليوم الواحد، لما يحتويه على فوائد تساعد على القضاء على الفطريات الموجودة داخل الفم.

5_ شرب القرفة المغلية لأنها تعمل على القضاء على فطريات الفم والحلق. 

6_ منقوع البقدونس وذلك عن طريق المضمضة به قبل النوم.

7_ اللبن الرائب حيث إنه يعمل على قتل وتطهير الفم من الفطريات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً