اعلان

"وداعًا عدو البشرة".. أفضل علاج لحب الشباب

علاج لحب الشباب

يعانى الكثير من الشباب سواء الإناث أو الذكور من مشكلة حب الشباب مما يؤثر على منظرهم العام بل يصل الأمر إلى ابتعادهم عن أي تواصل الاجتماعي بالآخرين، ويؤثر على حالتهم النفسية ، ولم يقتصر ظهور حب الشباب في بشرة الوجه فقط، بل ربما يظهر فى الظهر والصدر والرقبة والكتفين، ودائما يبحثون عن طرق علاج حب الشباب للتخلص منه، لذلك نوضح فى هذا الموضوع أفضل علاج لحب الشباب وصفات طبيعة.

علاج حب الشباب بالأعشاب

يعرض "أهل مصر" مجموعة وصفات خاصة فى علاج حب الشباب بالأعشاب، نظرًا لأنها من أكثر الأمور التى يبحث عنها الشباب هذه الأيام مع تقلبات الجو وتغيير المواسم بين الصيف والخريف، وقد أجمع خبراء التجميل على أنها أفضل علاج لحب الشباب يمكنكم الإطلاع عليها فى السطور التالية تيسيرًا للقراء وللقضاء على مشاكل حب الشباب التى تؤرق الكثيرون.

المكوّنات: مئتان وخمسون جرام من العسل ، عشرة جرامات من عشبة الجينسينج، عشرة جرامات من غذاء ملكات النحل، ملعقة كبيرة من مطحون بذور الترمس، ملعقة كبيرة من مطحون الأرز، ملعقة كبيرة من زيت جنين القمح. 

طريقة التحضير: اخلط المكوّنات، ثم ادهن المناطق المصابة بحبوب الشباب واتركها لثلاثين دقيقة، ىكرر تطبيق الوصفة في الصباح والمساء، وستلاحظ النتيجة المطلوبة بعد الانتظام على الوصفة لشهرين.

اقرأ أيضًا.. "وجدنا الحل".. أفضل علاج لسقوط الشعر

ماء الورد وعصير الليمون: اخلط ملعقة ونصف من عصير الليمون مع نفس الكمية من ماء الورد، امسح كل الوجه بالخليط، ودعه لنصف ساعة، كرر الوصفة كل يوم على مدار أسبوعين حيث أنها علاج لحب الشباب فعال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً