اعلان

كواليس "حرب التغريدات" بين آمال ماهر وتركي آل شيخ.. أنغام أشعلت الأزمة بعد طرح "بخاف أفرح".. وإعلامية تحل لغز "تشميع شقة آمال ماهر" بالمعادي (صور)

آمال ماهر وتركي آل شيخ

منذ اكثر من عام، ارتبط اسم مستشار الديوان الملكي تركي آل شيخ بالمطربة المصرية آمال ماهر، وذلك عندما أعلن الإعلامي محمد الغيطي من خلال برنامجه، أنهما قد تزوجا دون الإعلان عن هذا النبأ، ولكن كشرت الحياة عن أنيابها لهم، فسرعان ما انفصلا ودخلا في حلقات من المشاكل والصراعات.

اقرأ أيضًا.. بعد إصابتها بمرض خطير.. سما المصري تعلن توبتها وترتدي الحجاب (فيديو)

حرب السوشيال ميديا 

أثارت المنشورات التي أطلقها تركي آل الشيخ، عبر صفحته على موقع الفيس بوك في الساعات الأخيرة لدى متابعيه حول الرسائل التي أراد آل الشيخ إيصالها من خلال هذه الكلمات.

ونشر "آل شيخ"، رسالتين الأولى "عيد الميلاد الذي لم يتم … هديته غدًا"، وتابع في تغريدة أخرى: "أحيانًا عدم الخروج لا يكفي"، وهو الأمر الذي أثار حيرة متابعيه حول المغزى من هذه الرسائل.

ومما زاد من تعقيد الموقف نشر آمال ماهر، تغريدتين عبر حسابها على "تويتر"، قائله "أحيانًا عدم الخروج لايكفي.. مش بس كده الباب اتقفل للأبد"، و"وإذا عزمت فتوكل فالهدية مردودة".

اشتعال الأزمة، وفي الساعات الأخيرة ترددت أنباء عن اقتحام قوات الأمن لمقر إقامة آمال ماهر في المعادي، وقامت بتشميع الشقة بالشمع الأحمر. 

إعلامية شهيرة تحل اللغز

من جهتها ، أكدت الإعلامية شهيرة أمين، الأنباء المتبادلة في تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر"، موضحة أن قوات الأمن في المبنى الذي تقيم فيه في المعادي، أمرت الحراس باقتحام شقة آمال ماهر، وقاموا بتفتيشها وختموها بالشمع الأحمر قائلين إنها ممنوعة من دخولها، والغريب في الأمر أن هذه التغريدة جائت بالتزامن مع تصريحات آل شيخ، وآمال.

انغام سبب اشتعال الأزمة 

وأكدت مصادر مطلعة أن السر وراء اشتعال الأزمة من جديد بين آمال ماهر وتركي آل شيخ هي الأغنية التي أهداها تركي للفنانة المصرية أنغام، وهي أغنية "بخاف أفرح"، من كلمات الأخير تركي آل شيخ والتي تعد أحدث أغاني أنغام، ووهو الأمر الذي أغضب آمال، لأن الأغنية سبق أن غنتها بصوتها لتصدرها ضمن الألبوم الذي تحضر له، إلا أنه من الواضح أن تركي سحب الأغنية لمصلحة أنغام، فما كانت من آمال ماهر إلا أن سربتها عبر "اليوتيوب"، بصوتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم