اعلان

نهلة تطلب الخلع: "زوجي سرق فلوس الكتب والزي المدرسي لطفلي"

صورة أرشيفية

تتراكم قضايا الخلع والطلاق بمحاكم الاسرة باختلاف الأسباب والدوافع، ولكن تأتى هذه القضايا اليوم بمناسبة العام الدراسى الجديد، حيث لجات بعض السيدات إلى خلع أزواجهم ومن بينهم صاحبة هذه القصة.

" نهلة" سيدة أقدمت على رفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بزنانيري، بعدما زوجها بسرقة مبلغ مالي لجمعية ملك الزوجة شاركت فيها لشراء الكتب الدراسية والزى المدرسي لأبنائها.

الزوجة كشفت في دعواها التى تحمل رقم 3951 لسنة 2018، أنها تزوجت من "أحمد" بعد الحاح شديد من والدها، وإقنعها بالزواج، وتم اتمام الزواج بين الثنائي، ومرت أشهر عدة على زواجها، لكنها لم ترى خلالها سوى الاهانة والضرب المُبرح، على حد تعربيها.

اقرا ايضا ..أول قضية خلع بسبب العام الدراسي الجديد.. تعرف على تفاصيلها

مع هذه المعاملة الغير أدمية، لجأت الزوجة إلى الشكوى لوالدها، ولكن الأخير كان ينصحها بضرورة التحمل من أجل أولادها الصغار، وأمام ذلك قررت الفتاه الإنصياغ لنصائح أبيها، لكن زوجها لم يراعى ذلك واستكمل مشواره في الإهانة وضرب الزوجة، ليس فقط، لكن الأخيرة اكتشفت فيما بعد ولكن سرقة مبلغ مالي "الجمعية" الذى أرادت أن تشترى بها الكتب الدراسية والزى المدرسي لطفلها، لمجرد أن ينفق على ملاذه الخاصة والسيدات.

الغريب أن الزوجة قررت مواجهة زوجها، لتفاجأ برد فعله حينما قال بسخرية: "أخدت الفلوس وصرفتها مش لازم مدرسة خاصة"، مع قيامه بالتعدي عليها هي وطفلها، وطردهما خارج المنزل، فلم تجد الأم باب تطرقه سوى محكمة الأسرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)