اعلان

محمد يوسف: جماهير الأهلي كلمة السر في رباعية حوريا

محمد يوسف، المدرب العام للنادي الاهلي
كتب : أهل مصر

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الأهلي يعيش حالة من التركيز في جميع البطولات التي يشارك بها، وأن مواجهة حوريا الغيني ، صفحة وانطوت ، وأن الجهاز واللاعبين بدأوا من الآن التركيز في مباراة النجمة اللبناني التي تقام يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال.

وأوضح يوسف، أن إقامة مباراة العودة أمام حوريا الغيني على ملعب السلام، ساهم في تقديم اداء ونتيجة جيدة أمام كوناكري الغيني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلي أن الجماهير دائما ما تكون كلمة السر في انتصارات الفريق، وأن مساندتهم ودعهم للأهلي ساهم في تحقيق البطولات، والجهاز الفني واللاعبين يجتهدون دائما لرسم البسمة علي وجوهم من خلال الانتصارات في المباريات الرسمية والفوز بالألقاب.

وشدد المدرب العام للأهلي، على أن الفريق أمامه أهداف واضحة يسعى إليها، وأن بطولة كأس العرب للأندية الأبطال أحد أهم البطولات التي يشارك بها الفريق والتي تحظي باهتمام ورغبة في مواصلة المشوار البطولة.

اقرا ايضا: نجوم الأهلي يشيعون "الحارس الطائر" إلى مثواه الأخير

وجدد يوسف، تأكيده على أن خروج فرق قوية من دوري أبطال إفريقيا، كان ورقة ضغط على الأهلي، ولكن الفريق استطاع أن يتخطى حوريا الغيني، ويحسم تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً