اعلان
اعلان

تفاصيل جديدة في واقعة مصرع طالب في الدقهلية

مصرع طالب في الدقهلية

شهدت الساعات الأولى من بداية العام الدراسي الجديد 2018 -2019 مصرع طالب فى الدقهلية بفناء مدرسة الزهراء الابتدائية بمركز بلقاس، وسادت حالة من الحزن بين الأهالي وأيضًا حالة من التوتر والخوف بين التلاميذ عند رؤيهم الطالب وهو يسقط من الطابق الثالث بالمدرسة فيحدث له نزيف فى المخ يودي بحياته.

وفى هذ الصدد، أفاد مدير الوحدة الصحية بمركز بلقاس عن واقعة مصرع طالب في المدرسة إنه عندما حضر التلميذ إلى الوحدة كان جثة ومن أتي به مدير المدرسة ومشرف المدرسة، وتركاه بعد ذلك من أجل ذهابهم إلى مركز الشرطة لاستكمال التحقيقات.

أول رد فعل من الحكومة على مصرع طالب في الدقهلية ببداية العام الدراسي

وكشفت التحريات الأولية أن سبب الوفاة هبو حاد فى الدورة الدموية والتنفسية نتيجة التدافع بين الطلاب فى بداية العام الدراسي، فيما ذكر عددًا من التلاميذ والعاملين في المدرسة أن الطالب إبراهيم حسن محمد عبد ربه والبالغ من العمر 9 سنوات، سقط من الدور الثالث نتيجة التدافع وقت الفسحة ونقله مدير المدرسة على الفور إلى الوحدة الصحية.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية تلقى إخطارًا بواقعة مصرع طالب فى المدرسة حيث أبلغت الوحدة الصحية مركز الشرطة التابع لها بوصول التلميذ جثه هامدة فى أول ساعات بداية العام الدراسي الجديد 2018-2019 .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان