اعلان

ضبط 13 قطعة سلاح و24 قضية مخدرات في حملات أمنية بـ3 محافظات

صورة أرشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بمديريات الأمن في كل من محافظة الشرقية، والقليوبية، وأسوان، عددًا من الحملات الأمنية و"الانضباطية" المُكبرة، أسفرت عن ضبط 13 قطعة سلاح ناري، و24 قضية مخدرات.

ففي مديرية أمن الشرقية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 10 قطع سلاح ناري، و27 طلقة نارية متنوعة، و15 قضية مخدرات - 8 كيلوجرامات بانجو، و525 جرامًا من مخدر الهيروين، و100 جرام من مخدر الحشيش، و100 جرام من مخدر "الاستروكس"، و860 قرصًا مخدرًا.

وفي محافظة القليوبية، أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن ضبط قطعة سلاح ناري ، وثلاث قضايا مخدرات ،و168 مخالفة مرافق ، 47 مخالفة مرورية ، وتنفيذ 69 حكما قضائيا متنوعا وذلك بدائرة قسم شرطة "الخصوص".

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان في ضبط قطعتي سلاح نارى وأربع طلقات نارية، وست قضايا مخدرات - أكثر من 8 كيلو جرامات من مخدر البانجو، و45 قرصا مخدرا- و149 مخالفة مرافق، و566 مخالفة مرورية، و27 قضية تموينية، فضلا عن تنفيذ 723 حكما قضائيا متنوعا.

اقرا ايضا .. تفاصيل جديدة في مقتل طفل مدينة نصر: شقيقته 11 عاما قتلته بسبب "ريموت"

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة ، وعرض المتهمين على النيابة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة كافة صور الجريمة، والعمل على ضبط العناصر الإجرامية، والخارجين على القانون من حائزي الأسلحة النارية ،والمواد المخدرة، وكذلك مواجهة وضبط الظواهر السلبية ، خاصةً في مجال الإشغالات والمخالفات المرورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً