اعلان

تغريدة الإعلامية شهيرة امين تكشف حقيقة الحرب الضروس على تويتر بين آمال ماهر وتركي آل شيخ

الحرب بين آمال ماهر وتركي آل شيخ
الحرب بين آمال ماهر وتركي آل شيخ

ارتبط اسم مستشار الديوان الملكي تركي آل شيخ، بالمطربة الشهيرة آمال ماهر، منذ أكثر من عام وذلك بعد أن أعلن الإعلامي محمد الغيطي من خلال برنامجه، أنهما قد تزوجا ولكن دون الإفصاح عن هذا الأمر، ولكنهما سرعان ما انفصلا ودخلا في حلقات من المشاكل والصراعات وكان آخرها أغنية المطربة أنغام بخاف أفرح، التي أعطاها الأخير لها بدلًا من آمال، مما أثار استيائها، ودفعها شدة الغضب إلى تسريب الأغنية عبر "يوتيوب"، وهو الأمر الذي أحدث جدل كبير في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. كواليس "حرب التغريدات" بين آمال ماهر وتركي آل شيخ.. أنغام أشعلت الأزمة بعد طرح "بخاف أفرح".. وإعلامية تحل لغز "تشميع شقة آمال ماهر" بالمعادي (صور)

حرب ضروس على السوشيال ميديا بين آمال ماهر وتركي آل شيخ

أثارت الرسائل التي أطلقها تركي آل الشيخ، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مساء أمس، حيرة متابعيه حول تلميحاته الغامضة عن هذا الكلام.

ونشر "آل شيخ"، رسالتين الأولى "عيد الميلاد الذي لم يتم … هديته غدًا"، وقال في منشور آخر: "أحيانًا عدم الخروج لا يكفي"، وهو الأمر الذي أثار حيرة متابعيه حول هوية المستقبل لهذه الرسائل.

ومما زاد من حدة الأزمة ما نشرته آمال ماهر، عبر حسابها على "تويتر"، قائله "أحيانًا عدم الخروج لايكفي.. مش بس كده الباب اتقفل للأبد"، و"وإذا عزمت فتوكل فالهدية مردودة".

شهيرة امين تكشف النقاب عن الحقيقة

قالت الإعلامية شهيرة أمين، في تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، إن قوات الأمن في المبنى الذي تقيم فيه في المعادي، أمرت الحراس باقتحام شقة آمال ماهر، وقاموا بتفتيشها وختموها بالشمع الأحمر مؤكدين أنها ممنوعة من دخولها، والغريب في الأمر أن هذه التغريدة جائت بالتزامن مع تصريحات آل شيخ، وآمال.

انغام تتسبب اشتعال الأزمة بسبب "بخاف أفرح"

وقالت مصادر مقربة أن السر وراء اشتعال الأزمة من جديد بين آمال ماهر وتركي آل شيخ هي الأغنية التي أهداها تركي للمطربة أنغام، وهي أغنية "بخاف أفرح"، من كلمات تركي آل شيخ، وهو الأمر الذي أغضب آمال، لأن الأغنية سبق أن غنتها بصوتها لتصدرها ضمن الألبوم الذي تحضر له، ولكن تركي سحب الأغنية لمصلحة أنغام، فما كانت من آمال ماهر إلا أن سربتها عبر "اليوتيوب"، بصوتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً