اعلان

عام دراسي بطعم الموت.. من البيت للقبر عِدل.. تفاصيل مقتل 3 تلاميذ في أول يوم دراسة

شاء القدر أن يفسد فرحة التلاميذ ببداية العام الدراسي الجديد، حيث شهدت محافظة الغربية اليوم أول مآسي التلاميذ بمصرع طفل فى الصف الأول الابتدائي أثناء عودته من المدرسة ليخيم الحزن على زملاءه وعلى أهله وأقاربه.

وفي التقرير التالي ترصد "أهل مصر"، أبرز وقائع حصيلة أول يوم دراسي من العام الجديد:

طالب الغربية

من المدرسة للدار الآخرة في بداية أول يوم دراسي من العام الجديد خرج الطفل أحمد، من مدرسة مدينة العمال التابعة لمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وعليه علامات الفرح احتفاءًا بأول يوم تعليم حاملا حقيبته على ظهره، ويده في يد والده متوجها إلى المنزل لإخبار والدته بما حدث بين زملائه، وأثناء استقلاله التوك توك مع والده سقط منه وصدمته سيارة كانت تسير فى الجهة المقابلة.

بدأت التفاصيل عندما تلقى مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونه قد تلقى إخطار من رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود العقيد وليد الجندي يفيد مصرع الطالب أحمد محمد إبراهيم بعد أن سقط من والده من توك توك وهو ما أدى إلى اصطدام التوكتوك بسيارة كانت تسير فى الاتجاه المعاكس، وتوفى الطفل فى الحال، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق فى الحادث.

اقرأ أيضا...إصابة 10 طلاب وسائق ومشرفة في انقلاب أتوبيس أعلى الطريق الدائري

زحام في طرقة المدرسة ينهي حياة إبراهيم

شهد مركز بقاس التابع لمحافظة الدقهلية مصرع طالب بفناء مدرسة الزهراء الابتدائية بالمركز، الأمر الذي أدى إلى انتشار الحزن الأهالي وأيضا حالة من التوتر والخوف بين التلاميذ عند رؤيهم الطالب وهو يسقط من الطابق الثالث بالمدرسة فيحدث له نزيف فى المخ يودي بحياته.

وكشفت التحريات الأولية أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية نتيجة التدافع بين الطلاب فى بداية العام الدراسي، فيما ذكر عددا من التلاميذ والعاملين في المدرسة أن الطالب إبراهيم حسن محمد عبد ربه والبالغ من العمر 9 سنوات، سقط من الدور الثالث نتيجة التدافع وقت الفسحة ونقله مدير المدرسة على الفور إلى الوحدة الصحية.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية تلقى إخطارًا بواقعة مصرع طالب فى المدرسة حيث أبلغت الوحدة الصحية مركز الشرطة التابع لها بوصول التلميذ جثه هامدة فى أول ساعات بداية العام الدراسي الجديد .

اقرأ أيضا.. تفاصيل جديدة في مقتل طفل مدينة نصر: شقيقته 11 عاما قتلته بسبب "ريموت"

طالب يتسبب في عاهة مستديمة لزميله بالشرقية

وفي واقعة شهدها اليوم الأول للعام الدراسي الجديد بالشرقية، أقدم طالب بالصف الثاني الابتدائي على فقأ عين زميله داخل الفصل بقطعة حديدية عن طريق الخطأ.

البداية كانت بتلقي اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، معلومات تفيد استقبال مستشفى صيدناوى، بمدينة العاشر من رمضان، الطفل "أحمد عادل محمد" مصابًا بفقأ عينه.

وتبين من التحريات الأولى أنه أثناء تواجد الطالب داخل فصله المدرسي بمدرسة عمر بن الخطاب، وأثناء قيام زميل أحمد سعد، بمحاولة سحب شنطته المدرسية تعثرت في قطعة حديدية بالديسك، وحينما انتزعها الأخير وألقها أصابت عين الأول وفقأتها عن طريق الخطأ.

مصرع طفل علي يد شقيقته بسبب "الريموت"

و ينتهي اليوم االمأساوى بالعثور على طفل ويدعي "محمد البطل" في الصف الثاني الابتدائي مقتولاً داخل شقة بعزبة الهجانة.

وبعدها بدقائق شكلت مديرية امن القاهرة فريق بحث مكبر بقيادة اللواء اشرق الجندى مدير المباحث لكشف غموض الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها المقدم خالد سيف، أن المتهم بقتل طفلة عزبة الهجانة هي شقيقة الطفلة التي تبلغ من العمر 11 عاما.

وأضافت التحريات أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وشقيقته الكبري حول "ريموت" التلفزيون، لرغبه كل منهم مشاهدة ما يريده في غياب والديهما فقامت الطفلة بضربة بمفك تسبب في مصرعه.

تلقى المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من الأهالى بوجود طفل مقتول داخل شقة بعزبة الهجانة على الفور انتقلت قوة أمنية وعثر على جثة طفل يدعى محمد بطل حمد،٨سنوات، طالب ابتدائى، يرتدى كامل ملابسة مع وجود طعن غادر بمفك فى جسدة وبعمل التحريات دلت أن الطفل قتل فى غياب والديه بعد توجههم للعمل وتركوة بصحبة اشقائة وعندما عادوا للمنزل وجدوة مقتولا.

وأمر اللواء محمد منصور منصور مدير الأمن بتحرير المحضر اللازم بالواقعة ،واخطرت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية