اعلان

خطأ قاتل.. طبيب بريطاني يكشف سر مصرع الأميرة ديانا

خطأ قاتل .. طبيب بريطاني يكشف سر مصرع الاميرة ديانا
كتب :

كشف الطبيب البريطاني المشهور"ريتشارد شيفرد" ، عن خطأ قاتل ارتكبته الاميرة الراحلة ديانا ، وأدي الي مصرعها مع دودي الفايد في حادث فندق الريتز ، الذي وقع بالعاصمة الفرنسية باريس قبل 21 عاما.

وقال " شيفرد" ان الاميرة الراحلة ، كان من الممكن ان تنجو من الموت ، لولا ارتكابها هذا الخطأ القاتل ، خاصة انها تعرضت لاصطدام يعادل وزن نصف فيل ، وهو ما لا يستطيع جسم الإنسان ان يتحمله.

واضاف شيفرد الذي قام بتشريح جثمان الأميرة ديانا انها كانت ستنجو من الحادث ، لو كانت تربط حزام الأمان في السيارة أثناء جلوسها بالمقعد الخلفي، لكنها اخطأ عندما لم تربط الحزام ، وهو ما أدي الي مصرعها .

وأكد "شيفرد" ان ربط الحزام كان سينقذ الاميرة الراحلة ديانا من الموت، و كانت ستصاب على الأرجح بكسر في ذراعها، أو مشكلة بعينها، لكنها كانت ستتمكن من البقاء على قيد الحياة حسب قوله.

ونفي شيفرد ما تردد عن كون الاميرة الراحلة ديانا كانت حاملا ، ساعة وقوع الحادث موكدا انه لم تكن هناك اي مؤشرات ، تدل علي ذلك رغم ان الملياردير المصري محمد الفايد ، والد دودي قال ان "ديانا"أكدت له مسألة الحمل قبل مدة قصيرة من وقوع الكارثة.

وكانت "ديانا ودودي" قد لقيا مصرعهما في حادث سيارة ، وقع في احد انفاق العاصمة الفرنسية باريس ، في 31 اغسطس 1997 ،وخلص التحقيق في الحادث، إلى أن ديانا والفايد لقيا مصرعهما بسبب "الإهمال الجسيم" لسائق السيارة، هنري بول، بالاضافة إلى المصورين المتطفلين المعروفين بـ"الباباراتزي" الذين طاردوا السيارة لالتقاط صور للأميرة وصديقها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب