اعلان
اعلان

موعد مباراة الأهلي القادمة في البطولة العربية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة

يبحث الكثير من محبي وعشاق النادي الأهلي عن موعد مباراة الأهلي القادمة في البطولة العربية والقنوات الناقلة لها، ضمن مباريات دور الـ32 من البطولة، حيث تقدم أهل مصر لكل متابعيها موعد مباراة الأهلي القادمة في البطولة العربية والقنوات الناقلة لها، والمقرر لها الخميس المقبل بلبنان ضد فريق النجمة.

التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب

وكان النادي الأهلي والنجمة اللبناني قد تعادلا سلبيًا في مباراة الذهاب بالقاهرة بدون أهداف، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب بلبنان لضمان التأهل لدور الـ16 من البطولة.

وتشارك أربعة أندية من مصر في البطولة العربية لهذه النسخة، حيث يشارك الأهلي الذي يلعب ضد النجمة، والإسماعيلي الذي يلعب ضد الكويت الكويتي، والزمالك الذي يلعب ضد القادسية، والاتحاد السكندري الذي حسم تأهله لدور الـ16 من البطولة العربية بعد الفوز على الترجي التونسي في مباريات دور الـ32 من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنمة اللبناني

ومن المقرر أن تنقل لقناة أبوظبي الرياضية المفتوحة على النايل سات مباراة الأهلي والنجمة اللبناني الخميس المقبل، ضمن مباريات الإياب لدور الـ32 من البطولة العربية.

إقرأ أيضًا: رونالدو يعلن "فعليا" خسارته جائزة أفضل لاعب في العالم

الأهلي يتأهل لنصف نهائي بطولة أفريقيا 

وسبق للنادي الأهلي وأن حقق الفوز على فريق حوريا الغيني برباعية نظيفة أول أمس في مباراة الإياب من دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تأهل الأهلي لنصف النهائي لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري والمقرر لها مطلع أكتوبر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو