اعلان

ذعر وصراخ.. راكب يحاول فتح باب الطائرة في الجو

راكب يحاول فتح باب الطائرة في الجو

تسبب أحد المسافرين في اثارة الذعر والهلع ، بين ركاب احد الطائرات ودفعهم الي الصراخ ، بعد ان حاول فتح باب الخروج في الطائرة اثناء تحليقها في الجو علي ارتفاع 10 الاف متر .

وكان ركاب الطائرة التابعة لشركة طيران "جو اير" الهندية اثناء رحلتها من نيودلهي الي باتنا ، قد فوجئوا براكب يقوم من مقعدة ويتوجه الي الباب الخلفي للطائرة محاولا فتحه بالقوة ، مما دفعهم الي الصراخ والاستنجاد بطاقم الطائرة ،الذي اسمك بالرجل ومنعه من فتح الباب ،وتبين انه كان نائما وعندما استيقظ احس برغبه في دخول الحمام ، وظن ان باب الطائرة هو الباب الخاص بالحمام.

وقالت وسائل اعلام هندية ان طاقم الطائرة تحفظ علي الرجل ، وقام بتسليمه للشرطة في مطار "باتنا " الهندي ، حيث تم احتجازه وخضع للتحقيق وتبين انه لم يسبق له ركوب الطائرات من قبل ، واخطأ في التفرقة بين باب الخروج وباب الحمام.

وقال المتحدث باسم شرطة مطار باتنا "محمد سنوار خان" ، ان الرجل يعمل في احد البنوك ، وكان يستقل الطائرة للمرة الاولي في حياته ، واعترف انه لم يكن يعرف الفرق بين باب الخروج وباب الحمام ، الذي كان يحتاج اليه بشكل عاجل .

وافرجت الشرطة الهندية عن الرجل بعد التحقق من صدق اقواله ، وانه لم يتعمد فتح باب الطائرة .

المعروف ان ابواب الطائرات الحديثة، محكمة الغلق ومزودة باجهزة متطورة للتحكم فيها ، ولا يمكن فتحها في الجو ، لكن تصرف الرجل في حد اذته تسبب في اثارة ذعر الركاب وطاقم الطائرة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة