اعلان

ممثل صندوق الأمم المتحدة يصل إلى الأقصر.. شاهد ماذا فعل هناك؟

وصول ممثل صندوق الأمم المتحدة إلى الأقصر للقاء المحافظ
كتب :

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، الدكتور ألكسندر بوديروزا، ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان بجمهورية مصر العربية، لعرض مهام الصندوق في مصر.

وأكد ممثل صندوق الأمم المتحدة، أنهم يقوموا بتنفيذ سلسلة من الأنشطة الشبابية في معظم المحافظات بمصر ومنها الأقصر، لرفع مستوى الوعي لدى الشباب حول القضايا السكانية، مؤكدًا على أن الإستثمار في الشباب يساهم في توليد العوائد الإقتصادية، استنادًا لرؤية مصر 2030، والتى تعتمد على الإستفادة من إمكانات جيل الشباب.

ومن المقرر أن يقوم صندوق الأمم المتحدة بتنفيذ مبادرة رياضية بعنوان "مصر هي المكان الأخير"، خلال شهر يناير من العام المقبل، تحت إشراف وزارات الرياضة والسياحة والآثار وبدعم من وزارة الصحة، وستبدأ بمحافظة الأقصر، تهدف لتعميق الإنتماء لدى الشباب.

من جانبة أكد محافظ الأقصر، أن القيادة السياسية في مصر تولي إهتمام خاص بالمنظومة الصحية، وتعمل على رفع كفاءتها، مؤكدًا على تقديمة كافة الدعم لممثلى صندوق الإسكان في مصر، لمساعدة الشباب في تنفيذ برامج تهدف لتعميق الهوية المصرية.

كما يلقى "ألكسندر" محاضرة عن الصحة الأنجابية اليوم الأثنين، في معسكر للشباب بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بنزل الشباب الدولي بمركز الطود، يضم 22 شاب وفتاة من 3 محافظات مصر.

حضر اللقاء محمد عبد القادر خيرى نائب محافظ الأقصر، وحفنى بركات وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً