اعلان

من النهاردة مفيش زحمة.. مد ساعات العمل بمكاتب اشتراكات المترو لـ8 مساء

صورة أرشيفية
كتب :

أعلن المهندس خالد صبره، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة بخطوط المترو الثلاثة، عن مد ساعات العمل ببعض مكاتب الاشتراكات إلى الساعة 8 مساءا يوميًا، وتشغيل جميع المكاتب أيام الجمع والعطلات حتى الرابعة مساءا، اعتبارًا من اليوم ولمدة شهر كامل. يأتي ذلك إنطلاقًا من حرص الشركة على تقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب، والقضاء على الإزدحام والتكدس أمام مكاتب الاشتراكات، تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد.

وقال "صبره"، فى بيان صحفى اليوم، إنه تم تخصيص بعض المكاتب المخصصة للاشتراكات كالتالي: الخط الأول (حلوان – حدائق الزيتون - المعادي) والخط الثاني (كلية الزراعة – الشهداء – العتبة – جامعة القاهرة) أما الخط الثالث (العباسية).

فيما أكد أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، أن الشركة حريصة على تقديم أفضل خدمه لجمهور الركاب، مشيرًا إلى أن جميع مكاتب الاشتراكات السابق ذكرها مستعدة لإستقبال واستخراج كافة أنواع الاشتراكات (طلبه – جمهور – كبار سن – ذوى احتياجات خاصة).

وأوضح عبدالهادي، أن الشركة أصدرت تعليماتها بأن تعمل جميع مكاتب الاشتراكات يوم الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا لمدة شهر كامل، مضيفًا أن هناك وسائل تواصل مع جمهور الركاب ومنها الخط الساخن 16048 ويعمل على مدار الـ24 ساعة، وكذلك استقبال كافة الاقتراحات والإستفسارات والشكاوى على الأرقام الخاصة بخدمة الواتس آب ( 01221116048- 01021778887 ) وكذلك الصفحة الرسمية لمترو القاهرة عبر موفع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا