اعلان

تركت زوجها لأجله فأذلها وأذاقها الأمرين

تترك زوجها من اجل رجل آخر رسم عليه الحب والعشق حتى تركت حياتها وتزوجته والان تقف داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع قضية خلع منه .

أقامت منى دعوى خلع بمحكمة الأسرة بزنانيرى بعد أن رفض طلاقها الا بعد أن تتنازل له عن شقة زوجها الاول .

منى صاحبة ٦٠ عام بدأت حكايتها عندما كانت متزوجة زواج تقليدية مع محمد يعمل في الأدوات المعدنية وكان يعاملها معاملة قاسية ويضربها، إلى أن جاء يوم وقررت فيه أن تقوم بتجديد الشقة وجاء النقاش الي الشقة وبدأت نظرات الإعجاب بينهم ، وإذا يوم طلب النقاش من الزوجه أن تقابله لأنه يحتاج إلي التحدث معها .

وذهبت لمقابلته وطلب منها أن تطلق من زوجها وسوف يتزوجها لأنه أصبح لا يطيق العيش بدونها، وهنا سمعت الزوجة كلامه باعتباره الحضن الدافئ الذى ينتشلها من الحياه القاسية التى تعيشها، وطلبت "منى" الطلاق من زوجها وقالت له " انا مش قادرة أعيش معاك طلقنى" فوافق الزوج وطلقها وترك لها الشقة هى وأولادها وما أن مرت شهور العدة حتى تزوجت من الثانى.

وأضافت "منى " فى دعواها التى تحمل رقم ١٠٩٩لسنة ٢٠١٨ أنه بعد شهور من الزواج اكتشفت علاقاته النسائية وأنه يعمل بتجارة المخدرات، واختفي الحب الذى رسمته منى في خيالها، فاستيقظت علي هموم ومشاكل لا تنتهى، ولكنها كانت تتمسك به، وتم القبض علي الزوج أثناء تجارته بالمواد المخدرة وتم الحكم عليه ب١٠ سنوات، وذهبت الزوجة إليه في السجن لزيارته وقالت له " هستناك لو لأخر يوم فى عمرى".

ومرت السنوات وهى تعمل من بائعة خضروات إلى حمص وترمس أمام البيت، وتابعت " منى " حتى خرج من السجن وهو لا يعمل ويطلب منى أن أصرف عليه وعلى أولادنا، فأنا لم أستطع لكبر سنى وأصابنى السكر والضغط، فقلت له هذا فقام بضربى حتى فقدت الوعى وأصبح كل يوم يقوم بضربي وإهانتى وأصبحت لا أتحمل، فطلبت الطلاق حتى يرحمنى ووافق بشرط أن اتنازل له عن شقة طليقى، ولكننى رفضت لأنها حق أولادى من أبيهم، فرد وقالي " وأنا مش هرحمك " فلجات إلي محكمة الأسرة لرفع قضية خلع منه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً