اعلان

رصاصة في العين.. المليونير الجاحد قتل والده وزعم انه انتحر

صورة أرشيفية

أدانت محكمة العدل العليا الكندية في تورنتو المليونير" ديلين ميلارد" بتهمة قتل والده بإطلاق النار في عينه اليسرى بينما كان نائما، بعدما ادعي أن والده انتحر بسبب إصابته بالاكتئاب نتيجة مروره بضائقة مالية .

وقعت الجريمة في شهر نوفمبر 2012، وكان الوالد واين ميلارد البالغ من العمر 71 عاما يدير شركة "ميلاردير" لصيانة الطائرات والخدمات.

وبعد أن ارتكب جريمته البشعة زعم ديلين للشرطة إن والده أصيب بالاكتئاب وأصبح مدمنا على الكحول ووقع تحت ضغط كبير بسب مشاكل مالية في أعمال الشركة، مما دفعه إلي الانتحار ، وصدقته المحكمة وقضت ببراءته .

لكن الشرطة أعادت فتح التحقيق في سبب الوفاة، بعد اعتقال ديلين، البالغ من العمر 33 عاما، وصديقه مارك سميتش واتهما بارتكاب جريمة قتل المدعو تيم بوزما (32 عاما) في العام 2013، الذي اختفي وتم العثور علي شاحنته في أرض تعود ملكيتها لوالدة ديلين، وتعتقد الشرطة أن ديلين وصديقه سميتش قتلا بوزما وأحرقا جثته،وتم تجريم ديلين وسميث بتهمة قتل بوزما في العام 2016.

ولم يمر عام حتي تورط ديلين وصديقه بارتكاب جريمة قتل الشابة لورا بابكوك (24 عاما) كانت على علاقة مع ديلين في العام 2012 قبل قيامه بقتل والده.

وقضت المحكمة بعقوبة السجن 50 عاما على ديلين وصديقه سميتش من دون فرصة الإفراج عنه بعفو ووجدت المحكمة ديلين مجرما بتهمة قتل والده مع سبق الإصرار والترصد مستبعدة انتحار الأب ميلارد.

وأكدت التحقيقات أن ديلين كذب على المحققين عندما قال لهم إنه شاهد والده للمرة الأخيرة قبل يوم من مقتله، لكن عثر على هاتف ديلين في بيت والده، كما عثر على حمضه النووي على المسدس، الذي اشتراه ديلين، كان بجانب القتيل.

يذكر أن ديلين ورث الشركة عن أبيه في العام 2006، حيث كان الأب قد شرع في أعمال التوسع لشركته، وأصبحت شركة بعد ملايين من الدولارات عندما افتتحت مستودعا لتصليح وصيانة الطائرات في مطار واترلو الدولي عام 2012، غير أن ديلين قام بعد أيام من مقتل والده بطرد كل العاملين في الشركة وإنهاء أعمالها.

وتعقد المحكمة جلستها الأخيرة في 16 نوفمبر المقبل ، لإصدار حكمها علي الابن الجاحد ، الذي قد يصل إلي السجن 75 عاما.

اقرأ ايضا:

رجل يقتل زوج شقيقته الحامل أمام المارة والسبب "ديانته"(فيديو)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة