اعلان
اعلان

زلابية السنجاب .. إدارة مدرسة تستدعي والدة تلميذ.. والسبب مضحك

فوجئت سيدة باتصال تليفوني عاجل من إدارة المدرسة التي يدرس ابنها الصغير فيها ، تطلب منه الحضور فورا ، وهو ما أصابها بالفزع و القلق ظنا منها أن ابنها أصيب بمكروه أو حاله مرضية مفاجئة ، لكنها لم تتمالك نفسها من الضحك عندما علمت سبب المكالمة .

وكانت السيدة التي تدعي" جايلا هيدسون " من ولاية أوكلاهوما ، في عملها عندما رن هاتفها المحمول ، وفوجئت أن الاتصال من إدارة المدرسة التي يدرس فيها ابنها "برايلان" ، وعلي الفور ساورتها الشكوك والوساوس ، وظنت انه أصيب بمكروه أو تعرض للمرض ، خاصة عندما علمت أن المتحدث علي الطرف الآخر من الخط هو مدير المدرسة شخصيا .

وبدأت "هيدسون" في طرح الأسئلة المتلاحقة عن صحة ابنها وماذا حدث له ، وكيف أصيب بمكروه ، وأين كانت المعلمة عندما أصيب ؟

وكانت المفاجأة الثانية أن مدير المدرسة يخبرها ، أن شيئا من هذا لم يحدث وان ابنها بخير ، ويتمتع بصحة جيدة ، لكن المشكلة أن احد المدرسين اكتشف وجود "سنجاب ميت " في حقيبته المدرسية .

وردت "هيدسون" سنجاب ميت؟ كيف و لماذا ؟ ومن وضعه في حقيبة ظهره ؟ 

لكن مدير المدرسة القي في وجهها بالمفاجأة الثالثة، عندما أكد لها أن ابنها "برايلان" ، هو الذي امسك بالسنجاب الميت ووضعه في حقيبته ، لأنه يريد أن يصنع منه "زلابية السنجاب" و يتناولها في طعام العشاء وفقا لما قاله لزملائه.

وعلي الفور توجهت "هيدسون " إلي المدرسة وهي مرتبكة ، وفوجئت أن ابنها رفض كل المحاولات التي قام بها المدرسين ، لإخراج السنجاب الميت من حقيبته .

وقالت الأم أنها تكبدت مبلغ 40 جنيها إسترلينيا ، نظير إخراج السنجاب الميت من حقيبة ابنها ، والتخلص من الرائحة الكريهة التي تسبب فيها .

اقرأ ايضا: مذهل.. يقفز من الطابق السادس ويظل على قيد الحياه (فيديو)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً