اعلان

مدير أمن كفر الشيخ يتفقد المنشآت الشرطية في دسوق (صور)

كتب :

تفقد اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، عددًا من الخدمات الأمنية الموجودة على المنشآت المهمة والحيوية بمدينة دسوق، وذلك بهدف الوقوف على مدى يقظة القوات لمواجهة المستجدات الأمنية في ظل حالة الاستعداد القصوى لوزارة الداخلية لتحقيق السيطرة الأمنية وملاحقة الخارجين عن القانون.

وتفقد مدير الأمن، قسم شرطة دسوق، والخدمات الأمنية بشوارع المدينة وكنيسة ماري جرجس بدسوق، وقسم المسطحات المائية، وقسم الإنقاذ النهري، للاطمئنان على يقظة القوات، مشددًا على ضرورة تشديد الإجراءات الأمنية على هذه المنشأت والميادين، موجهًا بضرورة رفع درجة الاستعداد لديها والتعامل الحاسم مع أي صورة من صور الخروج عن القانون مع الحفاظ على أمن القوات.

كما شدد مدير الأمن، على المستويات الإشرافية المختلفة بالمرور المستمر على القوات المكلفة بعمليات التأمين والحفاظ على أرواح المواطنين، كما شدد على حسن معاملة المواطنين داخل الأقسام الشرطية.

جاء ذلك بحضور اللواء خالد حسن، رئيس مركز ومدينة دسوق، اللواء عبد الحميد بركات، مساعد مدير الأمن لفرقة شرطة دسوق، والعميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، والعميد هشام مطر، مأمور بندر دسوق، والمقدم هشام السمادوني رئيس المباحث بندر دسوق، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القبض على مسؤولين في قيادات حساسة.. هل تشهد تركيا انقلابًا جديدًا؟