عمر فى دعوى طلاق: "مراتى بتشرب منكر"

شيماء الهوارى

10:27 ص

الأربعاء 26/سبتمبر/2018

عمر فى دعوى طلاق: مراتى بتشرب منكر
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

"كانت تصر والدته على الاطمئنان عليه وأن تراه مستقر فى بيته مع زوجته وترى أولاده قبل مماتها هكذا كانت تحلم والدة عمر ونفذ لها رغبتها والآن هو داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ضد زوجته".

أقام عمر. ن "رجل أعمال" دعوى قضائية بمحكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة للطلاق من زوجته بعد سنتين من الزواج لاكتشافه بأنها تشرب الخمر ومهملة فى شئون بيتها وطفلها الصغير.

قال عمر في دعواه التي تحمل رقم 1885 لسنة 2018 إنه عاش طوال فترة الجامعة وهو معتمد على نفسه وعمل فى إحدى الشركات حتى انتهيت فترة الدراسة وقرر انشاء شركة صغيرة خاصة به ومع مرور الوقت أصبح رجل أعمال، وكل هذه السنين وهو لا يفكر فى الارتباط بأى إنسانه، حتى بدات والدته في الإلحاح عليه أن يتزوج ويكون أسرة لكى يستقر.

وأضاف "الزوج" أن والدته اقترحت عليه عروسة عن طريق إحدى صديقاتها فوافق عمر ثقة برأيها، ومرت الأيام ورزقنا الله بطفل "أحمد" ومع إهمال زوجتي لشئون حياتنا الزوجية واهتمامها بنفسها، وفى يوم أصيب ابني بالتهاب رئوي حاد، وأكد الزوج أنه قام بتحذيرها كثيرا بأن تهتم بابنها بسبب كثرة أشغاله.

اقرا ايضا .. نادية تطلب الخلع: "حبيب عمري سابني رهن لصاحب البيت"

وأكمل "عمر" في الوقت الذي كان فيه ابنى يعانى من المرض الشديد ويكاد يموت هى كانت تحتفل مع اصدقائها بعيد ميلادها , واتصلت بى المربية واخبرتنى بمرض ابنى تركت شغلى واخذته للطبيب , وتابع الزوج بان طفله نقل الى المستشفى وهو فى حالة خطرة ولم تذهب اليه فى المشفى ووذهب اليه فى الحفل الذى تقيمه للاحتفال بعيد ميلادها وجدها تشرب الخمر وهى فى حالة " سكر " , وعند واجهها بافعالها اتهمته بالتخلف والرجعية.. فلجأ لمحكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ضدها.

موضوعات متعلقة